fbpx

نجمة مسلسل أشـ.واك ناعمة تلجأ للتيك توك والجمهور ينتقد (فيديو)

أثـ.ارت الفنانة السـورية أنجـيلا زهرة إسـ.تيـ.ـاء وغـ.ضـب عدد كبير من رواد منصات التواصل الاجتماعي.

وذلك بعد ظهورها في احدى مقاطع الفيديو المصورة على منصة التيك توك بوضـ.عــ.يات غير اخـ.لاقـ.ية عـرضتها لجملة واسعة من الأنتـ.قادات اللاذ.عـة التي طالتها.

اقرأ أيضا: ديمة قندلفت تتحدث التركية ومواقف مضحكة لكاريس بشار وقيس الشيخ نجيب في كواليس مسلسل ستيلتو (فيديو)

أحـدثت الممثلة ” أنجـيلا زهرة ” جـدلا عـارما على منصات التواصل الاجتماعي بين روادها وذلك عقب انتـشار مقطع فيديو مصور لها ظهرت من خلاله تتحـدث عن بعض الأمور الغيـر أخـلاقية.

فقد ظهرت زهرة في مقطعها المصور ذلك الذي شاركته عبر حسابها الشخصي على منصة التيك توك بخـاصية البـث المباشر رفقة متابعيها والتي تنـاولت من خلاله الحـديث معهم ومشـاركتهم أطـراف الحديث والذي جـاء غالبيته تفـاصيلا غير اخـ.لاقية.

ولا يمـس لمجتمـعنا بأي صلة حيث لاقى ذلك المقطع غـ.ضـب عـارم بين رواد منصات السوشيال ميديا الذين اعربوا عن استـ.يـ.ائـ.هم وانزعـ.اجهم من الجـ.رأة التي باتت تتمتع بها زهرة خـاصة في طريقة حديثها.

اضافة الى الملابس التي ترتـديه والتي لم تراعي فيها المجتمع الذي تقطـن فيه مبدين صـ.ـدمـ.تهم بعد ظهورها بهذا الحال بعد غيـاب طويل حيث استـذكر البعض منهم من خلال مشاركتها بمسلسل أشــ.واك ناعمة وذلك ضمن شخصيتها التي جسـدتها حينذاك لينا حيث أعرب الجمهور عن حـزنهم الشـديد للحـال الذي باتت عليه ممثلتـهم وما تفعـله بنفـسها الآن.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.
زر الذهاب إلى الأعلى