fbpx

نجاح سفكوني: نسرين طافش فنانة استعراضية وجرّت مسلسل “جوقة عزيزة” للاستعراض (فيديو)

أطل الفنان السوري “نجاح سفكوني” في لقاءٍ قصير مع منصة “كيو ميديا” للتعليق على تصريحاتٍ سابقة له انتقد فيها عدد من الفنانين بشكلٍ وأبرزهم الفنانة نسرين طافش.

سفكوني لم يتهرب من تصريحاته وأكد أنه مسؤول مسؤولية مباشرة عن كل تصريحٍ صدر عنه، علمًا بأنه انتقد أداء نسرين طافش لشخصية عزيزة في مسلسل “جوقة عزيزة” ووصفها بأنها “تجيد دور الراقصة في الحياة”.

اقرأ أيضاً: ليليا الأطرش برفقة شخص تحبه في أحدث ظهور وتعلّق: نقطة ضعفي و سر قوتي (صور)

وعن تصريحه في حق طافش، قال: “عذرًا منها إذا انفهمت قضيتها بطريقة ملتبسة، قلت متل ما حكوا كل العالم إنها جرّت العمل -جوقة عزيزة- لمحل تاني”.

وقال الفنان السوري أن الفنانة نسرين طافش تلجأ للاستعراض في حياتها الشخصية، مبينًا أن ذلك يظهر فيما تنشره على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي من صور ومقاطع فيديو ليومياتها.

وأضاف أنها تعاملت مع الفن بنفس المبدأ، فبدلًا من التمثيل، لجأت للاستعراض، موضحًا أن انتقاده كان بألا توظف هذا الجانب الاستعراضي في المسلسل؛ لأن شخصية عزيزة كان يُمكن تقديمها بطريقة مختلفة.

ويرى سفكوني أن مسلسل جوقة عزيزة كان يُمكن أن يكون عملًا هامًا، خاصةً وأنه إنتاج ضخم للغاية، ولا يجوز أن تذهب ميزانية ضخمة من أجل إنتاج وجهة نظر ممثل أو تحقيق رغباته.

وأكد سفكوني أنه يرى الفنانة نسرين طافش امرأة جميلة وجذابة، لكن هذا ليس كافيًا في الدراما، فجوقة عزيزة كان مشروعًا لعمل مهم تحول لعمل استعراضي “بين الرجلين” بسببها.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى