fbpx

نجاتي شاشماز برفقة فنان سوري شهير في تركيا (صور)

فاجأ النجم السوري سامر المصري محبيه سابقا بإعلانه عن مشروع جديد سيجمعه بالممثل التركي نجاتي شاشماز، المعروف في العالم العربي بشخصية “مراد علم دار”، التي قدمها عبر مسلسل “وادي الذئاب”.

وانتشرت صورة للفنان سامر المصري جمعته بنجاتي تم توثيقها خلال تواجدهما بين مجموعة من الأصدقاء في تركيا، و وصفه المنشور بـ “الممثل التركي الأسطوري”.

وفي وقت سابق انتشر على منصات التواصل فيديو “للعكيد أبو شهاب” وهو يغني “قدك المياس” خلال الجلسة التي بدا فيها نجاتي مستمتعاً جداً بصوته في القدود الحلبية، ولم يكتفِ المصري بهذا حيث كشف عن موهبته وقدرته على الغناء باللغة التركية أيضاً، فظهر خلال بعض الفيديوهات المتداولة بأداء احترافي لهذا اللون.

وحظيت هذه الصور والفيديوهات بتفاعل كبير بين الجمهور، حيث أعرب البعض عن حيرتهم حول ما سيجمع بين سامر ونجاتي، وفيما إذا كان المشروع فيلماً أو مسلسلاً أو ربما غير ذلك، خصوصاً في ظل عدم كشف سامر أي معلومات عن لقائه بنجاتي، وطبيعة العمل الذي سيجمعه به.

يذكر أن سامر المصري متواجد في مدينة إسطنبول، حيث أصبح مؤخراً يقضي وقتاً طويلاً فيها بسبب ارتباطه بعدة أعمال فنية تصور في تركيا، منها مسلسل “ستيلتو” المعرب لمجموعة “MBC”.

من هو نجاتي شاشماز

  • نجاتي شاشماز (بالتركية: Necati Şaşmaz)‏ ممثل تلفزيون وسينما تركي.
  • اشتهر بتمثيل شخصية مراد علم دار أو بولات علمدار (بالتركية: Polat Alemdar)‏.
  • هو شقيق الكاتب والمنتج راجي شاشماز والمخرج زبير شاشماز، نشأ في أنقرة، وتخرج من مدرسة ذات صلة بالسياحة. ثم عمل بالسياحة وتوجه إلى الولايات المتحدة ومكث بها 6 سنوات وبعد انفجارات 11 سبتمبر 2001 عاد إلى وطنه عاقداً على عدم العودة للولايات المتحدة مرة أخرى وعقب ذلك أقنعه شقيقه راجي شاشماز والمخرج عثمان سيناف بلعب دور البطولة (مراد علمدار) في مسلسل وادي الذئاب وبعد قراءته للسيناريو وافق على الفكرة ودخل عالم التمثيل للمرة الأولى.
نجاتي شاشماز برفقة فنان سوري شهير في تركيا (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى