fbpx

نايا الأندلس.. أبرز 10 معلومات عن الفنانة التي فضلت إسطنبول على دمشق وعلاقتها بوالدتها وفاء موصللي.

1-ولدت الفنانة السورية الشابة نايا الأندلس في العاصمة دمشق يوم 1 أكتوبر عام 1995.

2-والدتها الفنانة وفاء موصللي, ووالدها هو الطبيب الراحـ.ل “سامر جلعوط” وهو زوج والدتها موصللي الثاني وتـ.ـوفـ.ـي عام 2002.

اقرأ أيضا: هيفاء وهبي بإطلالة رياضية مميزة في أحدث ظهور لها (صور)

3-بدأت الفنانة الشابة مشوارها الفني عام 1999 من خلال مشاركتها في مسلسل “آخر أيام التوت” بدور الطفلة زينة.

4-في أحد اللقاءات, نفت والدة الأندلس الفنانة وفاء موصللي الاتـ.هـ.امـ.ات التي تطالها بدعم ابنتها لدخول عالم التمثيل بقوة.

5-خرجت نايا الأندلس ببث مباشر على حسابها الشخصي, ولدى سؤالها عن تخيرها العيش بين إسطنبول ودمشق فضلت الأندلس المدينة التركية.

6-وعن طبيعة عملها هناك, أوضحت الاندلس أنها تزور المشاريع العمرانية وتقوم بشرح تفاصيلها من الفكرة إلى الموقع وكل ما يرتبط به.

7- شددت الاندلس خلال سؤالها عن موقفها من المساكنة, بأنها ضـ.ـد فكرة العيش والمساكنة والمعاشرة قبل إتمام الزواج بشكل رسمي.

8- نفت الفنانة الشابة خلال ظهور لها وجود أي نية لها بدراسة التمثيل سواء في تركيا أو في سوريا, ونفـ.ـت مشاركتها في الجزء الثاني من “بروكار”.

9-تعرضت الفنانة نايا الأندلس لانتـ.قـ.ادات حـ.ادة بسبب طبيعة الظهور الذي تعتمده خلال إطلالاتها المختلفة.

10- ترى الفنانة نايا الأندلس أن زواج أمها الأول من الممثل جمال سليمان كان خاطـ.ـئاً, فهي لم تكن ناضجة بشكل كاف وفي تعبير الأندلس.

نفت الفنانة نايا الأندلس خلال أكثر من مناسبة أن تكون أجرت عـ.مليـ.ات تجميل وأكدت أنها تساعد والدتها بالأعمال المنزلية, ولم تتدخل والدتها بتوجهاتها الدراسية أو المهنية كما يشاع وفق كلام الأندلس.

نايا الأندلس.. أبرز 10 معلومات عن الفنانة التي فضلت إسطنبول على دمشق وعلاقتها بوالدتها وفاء موصللي.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى