fbpx

ناهد زيدان زوجة باسل خياط تفوّقت على النجمات في الأناقة والجمال بحفل Joy Awards

تابع المشاهدون بشغف كبير حدث الجوائز الأضخم لصُناع الترفيه  Joy Awards الذي جمع نجوم الفن والغناء والتمثيل والرياضة في العالم العربي بالعاصمة السعودية الرياض ليلة السبت الموافق 21 يناير.

حيث شهد الحفل ظهور ثنائيات عربية وعالمية بأجمل حُلة على سجادته البنفسجية، حيث كان اللون الأسود هو الطاغي على جميع الإطلالات في هذا الحدث العالمي الضخم، الذي أبهر العالم في دورته الثالثة.

وأبرز تلك الثنائيات، الفنان السوري باسل خياط وزوجته ناهد زيدان التي تألقت بفستان أسود أنيق تفوقت به على الكثير من الإطلالات خلال الحفل.

حيث أطلت السيدة “ناهد زيدان” بإطلالة كلاسيكية متناغمة باللون الأسود، وجمعت إطلالتها مع إطلالة زوجها الفنان باسل خياط ما بين قماش المخمل والريش ونفس اللون الأسود الأنيق ليبدوان متشابهان جدًا.

ناهد زيدان زوجة باسل خياط تفوّقت على النجمات في الأناقة والجمال بحفل Joy Awards

باسل خياط في JOY AWARDS

وحرص النجم السوري باسل خياط على حضور فعاليات حفل توزيع جوائز JOY AWARDS، المقام في الرياض بالسعودية، وكان مرشحًا للفوز بجائزة (الممثل المفضل) عن فئة المسلسلات.

وحضر حفل JOY AWARDS العديد من النجوم منهم: يسرا، ورانيا يوسف، رحمة أحمد، أميرة أديب، محمد عبدالرحمن توتا، علاء مرسي، محمد فراج، بسنت شوقي، سامر المصري، وياسمين صبري، الإعلامية وفاء الكيلاني، الإعلامي رامي رضوان، الإعلامية بوسي شلبي، محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، رامز جلال، ريم مصطفى، روجينا، أشرف زكي، سيد رجب، شيرين رضا، شريف سلامة، سلمى أبو ضيف.

وشملت قائمة حضور الحفل عددا من النجوم الأجانب، منهم: الممثلة التركية ديميت أوزدمير، الممثلة الكولومبية صوفيا فيرغارا، والمخرج الأمريكي مايكل باي، وميل جيبسون، والممثل الهندي أميتاب باتشان، وإيسترا، وإنجين أكيوزيك.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى