fbpx

نانسي عجرم تتأخر عن حفلها في “ميدل بيست” وتبهر الجمهور بإطلالتها

أحيت الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​، حفل ختام مهرجان ميدل بيست، وهو المهرجان الموسيقي الأضخم في الشرق الأوسط، الذي بدأ في 16 من ديسمبر بالعاصمة السعودية الرياض.

ولكن ما لفت الجميع هو تأخر نانسي عن الموعد المحدد لها للصعود على المسرح، وكانت النتجية قيامها بأداء أغنيتن فقط وهما «بدنا نولع الجو، سلامات»، بدلا من أن تغني 5 أغاني كما كان مقرر، وجاء ذلك بسبب تأخيرها عن الحفل وأيضاً احتراما لرفع آذان العشاء حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا: نانسي عجرم تبهر الجمهور في مهرجان قطر (صور+ فيديو)

نانسي عجرم تتأخر عن حفلها في "ميدل بيست" وتبهر الجمهور بإطلالتها

مدير أعمال نانسي عجرم يوضح سبب التأخير

وقام «ايلي» مدير أعمال الفنانة نانسي عجرم بتوضيح الأمر عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر»، بنشر صورة لمواقيت الصلاة، وعلق عليها قائلا: «النجمة نانسي عجرم كان المفروض تغني ٥ أغنيات على مسرح ميدل بيست، ولكن بسبب التأخير يلي صار واحترامًا لتوقيت الأذان غنِّت بدنا نولع الجو وسلامات فقط، ورغم هالموضوع قدرت تولِّع الأجواء وتفاعل الجمهور كان رهيب معها، وتصدر اسمها مواقع التواصل الاجتماعي قبل وبعد الحفل نانسي مدل بيست».

نانسي عجرم تتصدر الترند في ميدل بيست

وانتشر وسم “نانسي ميدل بيست” ليتصدر الترند تزامنا مع إحياء الفنانة حفلتها، كما كثف محبوها من منشوراتهم التي شاركوا من خلالها مقاطع فيديو وصورا من الحفلة معبرين عن سعادتهم بها.

نانسي عجرم تبهر الجمهور في ميدل بيست

نانسي عجرم تتأخر عن حفلها في "ميدل بيست" وتبهر الجمهور بإطلالتها

لباس نانسي عجرم في ميدل بيست

ونشرت نانسي صورة عبر حسابها علي انستجرام من حفلها مرتدية هوت شورت جلد أسود وتوب باللون الفضي اللامع ونسقت معه جاكيت باللونين الفضي والأسود، وعلقت عليها “قصتي مع الجمهور بالسعودية حياة وفرح ونجاح”.

نانسي عجرم تتأخر عن حفلها في "ميدل بيست" وتبهر الجمهور بإطلالتها
IMG_٢٠٢١١٢١٩_٢٢٠٤٣٠ - قص

نانسي عجرم تطرح أغنيتها الجديدة

وطرحت نانسي عجرم مؤخرًا كليب أغنيتها السنجل الجديدة “مية وخمسين”، وتعاونت نانسي في الكليب مع المخرجة ليلى كنعان وتم تصويره في لبنان، والأغنية من كلمات وألحان نبيل خورى، وتوزيع باسم رزق، وظهرت نانسي عجرم في فيديو من كواليس الكليب حافية القدمين وذلك خلال تدريبها على أداء حركات الرقص في الأغنية.

وضم مهرجان ميدل بيست 2021 عددا كبيرا من أشهر الفنانين أبرزهم “محمد حماقي، إليسا، تامر حسني، ميريام فارس، راشد الماجد، ماجد المهندس، عمرو دياب وغيرهم”، مع مجموعة ضخمة من روّاد الموسيقى على مستوى العالم.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى