نانسي خوري بإطلالة جريئة والجمهور يتفاعل (صور)

نشرت الفنانة السورية “نانسي خوري” مجموعة من الصور الحديثة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وتألقت خوري في أحدث إطلالاتها على المتابعين بشورت باللون الأبيض نسقت معه توب أحمر وبليزر طويل باللون الأبيض أيضاً وانتعلت حذاءً باللون الأحمر كما حملت حقيبة يد باللون ذاته.

اقرأ أيضا: سامر المصري يتغنى بمونديال قطر 2022 (فيديو)

وتركت نانسي خوري شعرها المموج بشكل خفيف منسدلاً على كتفيها، وطبقت مكياجاً ناعماً أبرز جمال ملامحها مع وضع نظارات شمسية باللون الأبيض.

وحظيت أحدث إطلالات الفنانة السورية بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها.

كما تفاعل معها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم شكران مرتجى وأيمن عبد السلام وولاء عزام ويزن السيد وسلاف فواخرجي وطلال مارديني ورشا بلال وكرم الشعراني وغيرهم.

يذكر أن الفنانة نانسي خوري حققت نجاحاً كبيراً شهر رمضان الماضي بتجسيدها لشخصية نهى في المسلسل السوري “كسر عضم” للمخرجة رشا شربتجي.

من هي نانسي خوري

نانسي خوري هي من مواليد 1992 (العمر 30 سنة) ولدت في دمشق، سوريا وهي ممثلة سورية خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق. بدأت مشوارها على المسرح بدمشق.

شاركت في العديد من الأعمال منها: مسلسل الندم، مسلسل زوال، مسلسل قلم حمرة ومسلسل العراب وغيرها.

نانسي خوري بإطلالة جريئة والجمهور يتفاعل (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى