fbpx

ناصيف زيتون يعلق على أنباء ارتباطه بـ دانييلا رحمة (فيديو)

علق الفنان السوري “ناصيف زيتون” على الأنباء المتداولة حول وجود علاقة عاطفية تجمعه بالفنانة اللبنانية “دانييلا رحمة” خلال استضافته ببرنامج “بصفتك مين” عبر فضائية MTV اللبنانية.

ناصيف زيتون رفض تأكيد أو نفي علاقته بـ دانييلا رحمة، مشدداً على رغبته في عدم الخوض بحياته الخاصة والحفاظ عليها بعيداً عن الإعلام.

اقرأ أيضاً: قمر خلف .. 10 معلومات عن الفنانة التي لفتت أنظار المخرجين والمنتجين السوريين منذ بداية ظهورها

وعرض برنامج “بصفتك مين” صورة تجمع ناصيف ودانييلا، فدخل بحالة من الضحك، معلقاً: ”دانييلا مثل القمر، وهي ملكة جمال، وما في قصة بيننا، أنا ما عم بنكر”.

وأضاف النجم السوري: “أنا عندي قناعة شخصية بأن أي شيء يتعلق بحياتي ما بحب يطلع للعلن إلا بوقته المناسب، أو أن تكون هناك الإرادة الكاملة إني أحكي”.

وأكّد ناصيف في حديثه أنه يحب أن يتزوج ويستقر ويؤسس عائلة، لكنه لم يحدد الوقت للارتباط بعد، تاركا الأمر للنصيب حسب تعبيره.

وفي وقت سابق، علق زيتون على أنباء ارتباطه رافضاً التأكيد أو النفي، مؤكداً أنه غبر مضطر لكشف أي شيء حالياً، قائلاً: ”لن أنفي ولن أؤكد ولن أتكلم حول موضوع الارتباط إلا عندما أريد أنا ذلك“.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى