نادين نجيم ومعتصم النهار من كواليس “صالون زهرة 2” والجمهور يتفاعل (صورة)

قامت الفنانة “نادين نجيم” بتشويق الجمهور من أجل الموسم الثاني من مسلسل “صالون زهرة” الذي يجري تصويره حالياً.

وشاركت نادين نجيم جمهورها ومحبيها صورة من كواليس التصوير تجمعها بشريكها في العمل الفنان السوري معتصم النهار.

اقرأ أيضاً: سامر إسماعيل يطل برفقة زوجته وأولاده بفيديو طريف (فيديو)

وشوقت نادين الجمهور من أجل مصير علاقة الثنائي “زهرة” و”أنس” بتعليق كتبت فيه: “وهيدي صورة من الكواليس صالون زهرة أنس وزهرة رح يضلوا سوا؟ أو رح يتخانقوا؟ الله يستر”.

وحظيت الصورة بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تمنت في أغلبها أن يحافظ الثنائي على علاقتهما، فقال البعض: “تخانقوا عادي بس بليز ضلوا سوا واله قرفنا الفراق والطلاق”، “المفرض ما في خناق لساتكم بشهر العسل بليز ما بدنا مشاكل”.

وعبر العديد من المتابعين عن حماسهم لمشاهدة المسلسل، فكتبوا: “ما بينوصف الحماس”، “أنس وزهرة ناطرينكن على نار”، “ولليي شو ناطرنا”.

يذكر أن انضم عدد من الفنانين للعمل في موسمه الثاني منهم سامية الجزائري ووفاء موصللي وهدى شعراوي وانسحبت رشا بلال بعد أن شعرت أن شخصيتها في الموسم الجديد مهمشة وغير مؤثرة في الأحداث، كما اعتذر طوني عيسى عن استكمال شخصيته وطلب من الشركة حذفها للسبب ذاته، وحتى الآن لم تتأكد مشاركة زينة مكي فيه.

نادين نجيم ومعتصم النهار من كواليس "صالون زهرة 2" والجمهور يتفاعل (صورة)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى