نادين نجيم بإطلالة مميزة خارجة عن المألوف في أحدث ظهور لها (صور)

لفتت الفنانة اللبنانية “نادين نجيم” الأنظار بإطلالة خارجة عن المألوف على السجادة الأرجوانية في حفل “Joy Awards” الذي أقيمت فعالياته في العاصمة السعودية الرياض يوم السبت الماضي.

وارتدت نادين نجيم فستاناً من توقيع المصمم اللبناني “جان لويس سباجي” جاء مؤلفاً من تنورة طويلة بشق طويل كاشفة عن منطقة الخصر، مع كروب توب باللون الأسود أيضاً بقصة الـ Off shoulder.  وصل سعره بحسب موقع البيع إلى الـ 1800 دولار أميركي.

ومن الناحية الجمالية، اختارت النجمة اللبنانية تسريحة شعر بسيطة وطبقت مكياجاً جذاباً يليق بجمال ملامحها، كما أكملت إطلالتها بمجموعة أكسسوارات أنيقة للغاية.

ووثقت نادين نجيم إطلالتها في حفل “جوائز صناع الترفيه” لمتابعيها فنشرت العديد من الصور عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”. 

وحظيت إطلالتها بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تتغزل بجمالها وأناقتها معبرين عن محبتهم الكبيرة لها.

جدير بالذكر أن حفل “Joy Awards” كرّم الفنانة نادين نجيم كأفضل ممثلة عن فئة المسلسلات عن مسلسلها “صالون زهرة 2” حيث سلمها الجائزة الفنان السوري جمال سليمان، وهنأتها زميلاتها على الجائزة ومنهن: ماغي بو غصن وندى أبو فرحات ومحمد علي سكر ونادين الراسي وغيرهم.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى