نادين خوري بإطلالة جميلة والجمهور يتفاعل: ملكة الشاشة السورية بالجمال (صور)

كشفت عـذراء الشاشة السورية الممثلة ” نادين خوري ” حيال بعض التفـاصيل من حيـاتها الشخصية “أنا عشـت يتـيمة بعمر صغير .. رحل والدي كان عمري 7 سنوات ويا دوب بتذكر ملامح وجـهو وأمي وأخي الكبير أخدو دور الأم والأب “.

وقالت نادين خوري ” أنا عشـت ضمن عيلة عشـقهم الحوار .. ما عندهم شي أسمو يضـربو ولـد .. والكـف عنا كان عبارة عن كلمة أو نظرة أو فعل فقط .. والكـف مو شـرط يكون تأديـب .. الكـف ممكن يعمل طـريقة معـاكسة للطـفل .. لهيك أهلي ربـوني عالحـوار ويعـاقبوني بنـظرة وكلمة .. وهاد الشي أثـر فيني “.

وأوضحت نادين خوري ” أنا أخي هو كان أبي وحبيبي وصديقي وكان بيت أسـراري وكنت بتمنى أفـرح فيه وشوف أولادو بس هو ما تزوج ولا أنا ورحل وما تـزوج وأنا على هالطـريق “

وتابعت نادين ” الأنسان هو ابن بيـئتو .. والبيـئة يلي بيطلع منها الشخص هي بتنـرسم عليه .. كيف بتتـربى ببيت أهلك .. بتكون الشخص يلي انت عليه اليوم “

واختتمت نادين خوري ” بعض الأبناء والبـنات ما بيعجبهم الطـريق يلي ربـيو عليه فبيختارو طريق آخر والبعض بيمشي على ذات الطـريق يلي ربـيو عليه ” .

من هي نادين خوري

نادين خوري ممثلة سورية ولدت في دمشق عام 1957. بدأت مسيرتها الفنية عام 1977 من خلال مشاركتها في مسلسل “رحلة المشتاق”. شاركت بعدها في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، حيث جسدت العديد من الأدوار المتنوعة، منها الأدوار الدرامية والكوميدية والتاريخية.

من أشهر أعمالها الفنية:

  • مسلسل “حبيتي يا حب التوت” عام 1978
  • مسلسل “الانحراف” عام 1992
  • مسلسل “الزير سالم” عام 2000
  • مسلسل “ربيع قرطبة” عام 2003
  • مسلسل “حرملك” عام 2019
  • تتميز نادين خوري بحضورها القوي وقدرتها على تجسيد الشخصيات المختلفة، مما جعلها واحدة من أهم نجمات الدراما السورية. وقد حصلت على العديد من الجوائز والتكريمات، منها جائزة أفضل ممثلة دور أول في مهرجان الإذاعة والتلفزيون عام 2010.
نادين خوري بإطلالة جميلة والجمهور يتفاعل: ملكة الشاشة السورية بالجمال (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى