نادين تحسين بيك تحذر : أنا مالي مسؤولية عن أي كلمة بتنحكي على لساني (صور)

ررغم أن الفنانين والمشاهير اعتادوا وجود صفحات مزيفة تحمل أسماءهم، ولم يعد أغلبهم يكترث لوجودها؛ كون التحقق من صحة هذه الحسابات بات أمراً يسيراً للغاية هذه الأيام، إذ بات من السهولة الحصول على توثيق لصفحات النجوم، وتمييزها بالعلامة الزرقاء التي تدل على أنها تحمل الصفة الرسمية لصاحبها.

لكن الممثلة السورية نادين تحسين بيك لم يَرُقْ لها وجود صفحات غير رسمية تحمل اسمها، ما دفعها للتحذير منها، والتنويه مباشرة بعدم علاقتها إطلاقاً بإحدى الصفحات التي تم إنشاؤها على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك”، لتؤكد نادين أنها لا تمتلك أصلاً أي حساب على “فيسبوك”، وأن حسابها الوحيد الذي تتواصل من خلاله مع معجبيها ومحبيها، هو الذي يحمل الشارة الزرقاء في “إنستغرام”.

اقرأ أيضا: نادين تحسين بيك تبدي رأيها بأدوار سلوم حداد

وقامت نادين بكتابة منشور توضيحي، قالت فيه: “رجاء يا جماعة أنا ما عندي أي حساب عالفيسبوك، وما عندي غير هاد الانستا لو سمحتوا بس انتبهوا من الناس اللي عم تحكي باسمي أنا مالي مسؤولية عن أي كلمة بتنحكي على لساني.. وشكرا كتير إلكم”.

لكن هذا الأمر لم يكن كافياً لابنة النجم السوري الشهير حسام تحسين بيك، إذ عادت بعد وقت قصير جداً لم يتعدَّ ساعات قليلة؛ لتؤكد عدم صلتها بذلك الحساب على “فيسبوك”، وأنها لا تعلم سبب وجوده، ولماذا يحدث هذا الأمر، رغم أنها لا تتدخل في حياة أحد بطبيعتها، مبدية استغرابها بذات الوقت تصديق الناس للأشخاص الذين ينتحلون شخصيتها، خاصة أنهم يقومون بنشر أشياء لا يمكن أن تصدر عنها إطلاقاً، سواء بذلك الحساب المزور، أو غيره.

إلا أن المتتبع لمواقع التواصل الاجتماعي يلحظ وجود حساب آخر عبر “إنستغرام”، يحمل اسم الممثلة السورية الشهيرة، وتبين أنه توقف عن النشر منذ فترة طويلة، رغم أن عدد متابعيه يبلغ قرابة الـ200 ألف، ولم يتم التأكد إن كانت النجمة السورية تدير هذا الحساب وتوقفت بعد ذلك لسبب ما، لتنتقل للحساب الرسمي والموثق، أم أنه أحد الحسابات المزورة التي تنتحل شخصيات الفنانين بشكل عام.

وكانت نادين تألقت، مؤخراً، خلال مشاركتها ببطولة المسلسل السوري “كسر عضم”، الذي عرضته قنوات أبوظبي، خلال شهر رمضان الماضي، واعتبر أحد أنجح الأعمال، التي عرضت خلال ذلك الوقت.

وقدمت نادين، في “كسر عضم”، شخصية “شمس”، وهي فنانة تشكيلية تغلب على وجهها الضحكة والنكت الطريفة، كما ترفض أي طريقة غير أخلاقية أو غير صحيحة، يُمكن أن تحصل من خلالها على المال.

زر الذهاب إلى الأعلى