ناجي أسطا يشوق الجمهور بطريقة مبتكرة لأغنيته الجديدة (شاهد)

الفنان اللبناني ناجي أسطا من الفنانين المشهورين، لناجي اسطا الكثير من المعجبين والمتابعين الذين يترقبون إعلان عن أغانيه الجديدة.

روج الفنان عن أغنيته الجديدة بطريقة مبتكرة ومختلفة، وقد أعلن عن الأغنية وأسمها ” تحياتي” الأمر الذي أهتم به الكثير من محبيه ومتابعيه.

كما نشر ناجي أسطا أكثر من فيديو يظهر فيهم باللوك الجديد الخاص بالأغنية كنوع من أنواع التشويق والترويج لها، حقق الفنان نجاحاً كبيراً من خلال أغانيه السابقة.

اقتطف الفنان بعض مقطوعات من أغانيه السابقة مثل: “العبي غيرا” و” تعبوا أعصابي” وغيرها وذلك تشويق لأغنيته الجديدة التي يتم إصدارها في الفترة القادمة.

ناجي أسطا يشوق الجمهور بطريقة مبتكرة لأغنيته الجديدة (شاهد)

علق الفنان في بداية فيدوا “تعبوا أعصابي”الذي قام بنشره قائلاً:” تحية لكل بنت بتلعب بالأعصاب”، وأضاف تعليق على الفيديو قائلا.

أضاف ناجي أسطا قائلاً:”عمل جديد قريباً…رح شاركن كم تحية قبل التحية الجديدة… خليكن متابعين” ثم قال:” أول تحية مني الكن… اعملوا منشن للشخص اللي بيعصبكن. 

وعلق على فيديو” العبي غيرا” قائلاً:” تحية ليلي بيبرم ظهروا دغري وبينسي”، أرفق الفنان الفيديو بقوله:” عمل جديد قريباً.. بس رح شاركن كم تحية قبل التحية الجديدة ثم قال.

أضاف ناجي أسطا قائلاً:”خليكم متابعين تاني تحية… ببرم ظهري دغري وبنسي. مين متلي”

 الجدير بالذكر أن الأغنية الجديدة من ألحان هشام بولس وتوزيع داني حلو ومن كلمات الشاعر منير بو عساف، حقق أسطا نجاحات كبيرة في الفترة الأخيرة ويستمر في هذا النجاح إلي الآن.

ناجي أسطا يشوق الجمهور بطريقة مبتكرة لأغنيته الجديدة (شاهد)

يعيش أسطا حالة من النشاط الفني ويحيى الكثير من الحفلات في الكثير من البلدان بين دبي وقطر ولبنان محققاً الكثير من النجاحات وتألق تألقا كبير، وهو في موعد مع الجمهور بحفلتين ببيروت بمناسبة عيد الحب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى