fbpx

مي عمر بإطلالة ملفتة ومختلفة في أحدث ظهور لها (صور)

تألقت الفنانة المصرية “مي عمر” بإطلالة أنيقة للغاية خلال تواجدها في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية لحضور العرض الخاص بفيلمها الجديد “تحت تهـ.ـ.ـديد الـ.ـسـ.ـلاح”.

وشاركت مي جمهورها مجموعة من الصور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وثقت من خلالها إطلالتها في العرض الخاص بالفيلم.

اقرأ أيضاً: يارا صبري قصة ممثلة عاشت بين عائلة فنية وباتت رمزاً للمرأة السورية الحرة بكلمتها

وظهرت مي مرتدية بذلة أنيقة للغاية باللون الفوشيا مزينة بالريش على الأكمام، أبرزت رشاقتها وجمال قوامها، وانتعلت حذاء بالكعب العالي باللون الفضي.

وتركت الفنانة المصرية شعرها المموج بشكل خفيف منسدلاً على كتفيها وطبقت مكياجاً جذاباً أبرز جمال ملامحها، كما نسقت مع الإطلالة حقيبة يد باللون الفوشيا.

وحظيت أحدث إطلالات مي عمر بتفاعل واسع من قبل محبيها حيث انهالت التعليقات التي عبر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها وأناقتها.

وتفاعل مع إطلالتها أيضاً زوجها المخرج المصري محمد سامي والإعلامية السعودية لجين عمران وكل من ملك أحمد زاهر وهند صبري ولمى الرهونجي.

يذكر أن الفنانة مي عمر هي ممثلة مصرية شابة، من مواليد القاهرة في الـ 10 من أكتوبر/ تشرين الأول عام 1988، درست في كلية الصحافة بالجامعة الأمريكية، كما قامت بعمل دراسات عن المسرح، ومتزوجة من المخرج محمد سامي، حيث كان زميلها بالجامعة، وأنجبت ابنتين هن تايا و سيلين.

مي عمر بإطلالة ملفتة ومختلفة في أحدث ظهور لها (صور)
مي عمر بإطلالة ملفتة ومختلفة في أحدث ظهور لها (صور)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى