مي عمر بإطلالة جريئة باللون الأبيض في أحدث ظهور لها (صورة)

لفتت الفنانة المصرية “مي عمر” الأنظار بإطلالة جريئة باللون الأبيض في أحدث ظهور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ونشرت مي عمر صوراً حديثة لها أبهرت فيها المتابعين بإطلالتها الأنيقة والجريئة، حيث ارتدت بلوزة وتنورة قصيرة باللون الأبيض ونسقت معها حذاء ذو كعب عال باللون ذاته.

اقرأ أيضاً: صفاء سلطان بإطلالة ذهبية غاية في الروعة في أحدث ظهور لها (فيديو)

ومن الناحية الجمالية، تركت مي شعرها الطويل منسدلاً على كتفيها وطبقت مكياجاً ناعماً يليق بإطلالتها أبرز جمال ملامحها.

وحظيت إطلالة الفنانة المصرية بتفاعل واسع من قبل جمهورها ومحبيها حيث انهالت التعليقات التي عبر أصحابها عن محبتهم لها متغزلين بجمالها وأناقتها، ومما جاء في التعليقات: “قمر جداً”، “جمالك مش طبيعي”، “أيقونة الجمال”، “شهل الجمال”، “قمر يا نجمه مصر الاولى”، “السندريلا”.

على الصعيد الفني، تنتظر الفنانة مي عمر عرض فيلمها الجديد “بضع ساعات في يوم واحد” من تأليف الكاتب محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن وإنتاج أحمد السبكي، وبطولة: محمد الشرنوبي وهشام ماجد وهنا الزاهد وأحمد السعدني وناهد السباعي وأسماء جلال.

يذكر أن الفنانة مي عمر شاركت في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022 من خلال مسلسل “رانيا وسكينة ” الذي شاركت فيه إلى جانب النجوم روبي وأحمد خالد صالح وأحمد كرارة.

مي عمر بإطلالة جريئة باللون الأبيض في أحدث ظهور لها (صورة)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى