fbpx

ميليشيا “كتائب الإمام” الإيرانية تفتتح مكتباً للتجنيد في مناطق النظام بمدينة حلب

قالت شبكة “عين الفرات” المحلية إن ميليشيا “كتائب الإمام” الإيرانية افتتحت مكتباً للتجنيد في مدينة حلب الخاضعة لسيطرة النظام.

وأفادت شبكة “عين الفرات” إن ميليشيا “كتائب الإمام” بقيادة المدعو “الحاج جعفر الباوي”، الملقب بـ “أبو كوثر العراقي”، افتتحت مكتباً للراغبين بالانتساب إلى صفوفها في حي الحمدانية بحلب.

وأضافت الشبكة أن المدعو، “الحاج جواد الغفاري”، الذي يعتبر الشخصية الإيرانية الأبرز في مدينة حلب وريفها، اتفق مع وزارة الدفاع التابعة لحكومة نظام الأسد، على افتتاح مكتب لقبول انتساب الشباب إلى الميليشيا.

وأكدت الشبكة على أنه سيتم تسوية أوضاع المنتسبين بشكل مباشر سواءً كانوا منشقين عن قوات النظام أو متخلفين عن الخدمة الإلزامية، إضافةً إلى قبول من يرغب بالانضمام في قوات النظام.

اقرأ أيضا: قتلى في تصعيد عسكري بين عناصر الفرقة الرابعة والميليشيات الإيرانية بريف حلب الشرقي

وتابعت الشبكة أن ميليشيا “كتائب الإمام” المدعومة إيرانياً، تعهدت للعناصر بأن قوات النظام لن تلاحقهم أمنياً بأي شكل من الأشكال.

ونوهت الشبكة إلى أن العناصر الجدد ملتزمين بدوام لمدة 20 يوم تليها 10 أيام إجازة في كل شهر، ويحصل العنصر على راتب شهري بقيمة 200 دولار أمريكي إذا كان متزوجاً، و150 دولار أمريكي إذا كان أعزباً، ويخدم ضمن المناطق القريبة من مكان إقامته.

الجدير بالذكر أن الميليشيات الإيرانية تنتشر بشكل كبير في مدينة حلب، فيما تخضع بعض الأحياء إلى سيطرتها بشكل كامل

زر الذهاب إلى الأعلى