ميسي متحمس للبدء مع باريس سان جيرمان ومصادر تكشف تفاصيل العقد الجديد

وقع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عقد انضمامه رسميأً مع النادي الفرنسي باريس سان جيرمان لمدة عامين مع عام اختبار ثالث بعدما وصل إلى العاصمة الفرنسية أمس الثلاثاء.

ووصل ميسي بصحبة زوجته أنتونيلا روكوزو إلى مطار لو بورجيه في باريس بعدما أعلن رحيله عن البلوغرانا بسبب فشل إدارة خوان لابورتا في تسجيل عقد اللاعب في الاتحاد الإسباني لأسباب اقتصادية.

اقرأ أيضا: والد ميسي يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن انتقال نجله لنادي باريس سان جيرمان (فيديو)

ووفق راديو كواترو، فإن ميسي وقع لباريس سان جيرمان لمدة موسمين مع إمكانية تمديد العقد لموسم ثالث إضافي مقابل 37 مليون يورو في الموسم الواحد خالصة من الضرائب بجانب 13 مليون يورو على هيئة مكافآت مالية في كل موسم.

و يعني ذلك إمكانية وصول راتبه السنوي إلى 50 مليون يورو فضلاً عن منح والده ووكيله خورخي ميسي هدية قيمتها 15 مليون يورو مقابل انضمام اللاعب للنادي في صفقة انتقال.

النادي الباريسي وعد ميسي بتوفير «فيلا» للاعب بالقرب من منزل صديقه البرازيلي نيمار، بجانب تسهيل عملية نقل أبناء اللاعب الأرجنتيني لمدارس جديدة في العاصمة الفرنسية.

وعن الأسباب التي دفعته إلى اتخاذ تلك الخطوة قال ميسي في تصريحات رسمية نقلها موقع “البي إس جي”، “أنا متحمس لبدء فصل جديد من مسيرتي المهنية في باريس سان جيرمان”.

وأضاف الأسطورة الأرجنتيني: “النادي ورؤيته يطابقان طموحاتي الكروية، وأدرك تماماً حجم المواهب التي يضمها الفريق، وكذلك كفاءة المسؤولين”.

وأكد ميسي أنه يتطلع إلى جانب اللاعبين والمسؤولين لبناء شيء رائع للنادي والمشجعين”.

من جهته أكد ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، أنه سعيد وفخور بانضمام ميسي إلى البي إس جي.

وأضاف الخليفي: “لم يخفِ ميسي رغبته في مواصلة المنافسة على أعلى مستوى والفوز بالبطولات، وبطبيعة الحال طموحنا كنادي هو أن نفعل الشيء ذاته”.

واعتبر انضمام ميسي يعني نجاحاً كبيراً لسياسات النادي في التعاقدات العالمية، وتابع أن ذلك: “يضاف إلى مدربنا الرائع وجهازه الفني، وأتمنى أن يصنع هذا الفريق تاريخا لأنصارنا في جميع أنحاء العالم”.

زر الذهاب إلى الأعلى