fbpx

ميسي بأحضان والدته بعد فوزه بكأس العالم (فيديو)

تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع طريقة احتفال والدة ليونيل ميسي معه بعد انتهاء مباراة الأرجنيتن وفرنسا وتتويج راقصي التانجو بكأس العالم بعد انتظار دام 36 عاماً.

وحرصت والدة ليونيل ميسي على دعمه طوال مباريات منتخب الأرجنتين في المدرجات حتى التتويج بالبطولة إلا أنها بمجرد انتهاء صافرة الحكم اندفعت إلى أرض استاد لوسيل للاحتفال معه.

اقرأ أيضاً: معتصم النهار وباسل خياط بإطلالة جديدة والجمهور يعلق : منورين الشباب (صور)

والتقطت عدسات الكاميرات نزول والدة ميسي للملعب وعناق نجلها بحرارة وهي تبكي فرحاً بعد تتويجه بالمونديال مع الأرجنتين ليحصد بذلك كافة الألقاب في البطولات التي شارك فيها.

وظل ميسي يحتضن والدته بعض الوقت وهي تبكي وهو ما جذب عدسات المصورين في لحظات مؤثرة، حظيت بتفاعل كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تظهر فيها والدة ميسي في مدرجات المشجعين، فخلال مباراة منتخب الأرجنتين وهولندا تفاعلت بشدة مع ركلات الترجيع وصرحت بعدها مازحة بأنها كانت تخشى أن تموت أثناء ركلات الترجيح أمام هولندا، عقب التعادل 2/2 في الوقتين الأصلي والإضافي.

وقالت والدة ميسي: “لقد عانيت بشدة لا يمكنني خوض مباراة أخرى كهذه لأنني أعتقد أنني سأموت، عندما أدركت هولندا التعادل كنا محطمين وكان الأطفال يبكون. لم يتحدث أي منا بما في ذلك الصغار”. ومن المقرر أن يلاقي الأرجنتين نظيره الكرواتي الذي تغلب على البرازيل يوم الجمعة بركلات الترجيح أيضا.

وفاز منتخب الأرجنتين على نظيره الفرنسي (4-2) بركلات الترجيح، بعد انتهاء وقت المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد لوسيل، الأصلي والإضافي بالتعادل (3-3).

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى