fbpx

ميريانا معلولي تدخل القفص الذهبي بفستان زفاف أنيق للغاية (صور)

احتفلت الفنانة السورية “ميريانا معلولي” بزفافها على شاب من خارج الوسط الفني يدعى “إلياس حداد” في حفل اقتصر عل العائلة وبعض الأصدقاء فقط.

وشاركت ميريانا معلولي متابعيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إسنتغرام” بعض اللحظات من عقد قرانها وحفل الزفاف.

وظهرت ميريانا بإطلالة ناعمة وكلاسيكية حيث ارتدت فستان زفاف بسيط واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع وطبقت مكياجاً ترابياً هادئاً، وبعض المجوهرات الناعمة.

وعبّرت معلولي عن شكرها لكا من شاركها فرحتها، قائلةً: “شكرا لكل حدا شاركنا فرحتنا، ويلي ماقدر يكون ان شاء الله منجتمع على الفرح قريبًا، بتشكر كل حدا بعت وبارك وشارك محبته، بكبر فيكون”:.

ولاقى خبر زواج ميريانا معلولي تفاعلاً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ميديا حيث انهالت التهاني والتبريكات على الفنانة السورية متمنين لها دوام المحبة والسعادة، كما أثنى الكثيرون على جمالها وإطلالتها.

يذكر أن الفنانة ميريانا معلولي كشفت في وقت سابق عن معاناتها من أزمة صحية تسبب في ابتعادها عن الوسط الفني، موضحةً أن وجهها ظهر عليه ما يشبه ”الحزام الناري“ أدى إلى تشـ.ـوّهها، مضيفةً أنها خضعت لسنوات للعلاج في سوريا لكن الأطباء لم يتمكنوا من تشخيص مرضها؛ ما جعلهم يرتكبون بعض الأخطاء الطبية.

ميريانا معلولي تدخل القفص الذهبي بفستان زفاف أنيق للغاية (صور)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى