ميريام فارس بإطلالة صيفية كاشفة على البحر (صورة)

شاركت الفنانة اللبنانية “ميريام فارس” جمهورها ومحبيها مجموعة من الصور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وأطلت ميريام فارس على متابعيها في أحدث ظهور بإطلالة صيفية ناعمة بدت فيها وهي تستمتع بوقتها تحت أشعة الشمس في آخر أيامى فصل الصيف، رفقة تعليق كتبت فيه: “طبيعي” مع رمز تعبيري للشمس.

اقرأ أيضاً: قيس الشيخ نجيب تزوج من زميلته وتميز بأدواره في الوسط الفني .. مالاتعرفه عنه

وارتدت الفنانة اللبنانية على ما يبدو لباس البحر مكون من قطعتين العلوية منه باللون الأصفر وارتدت فوقه في الأسفل سروالاً واسعاً باللون الأخضر.

ومن الناحية الجمالية، تركت ميريام فارس شعرها الكيرلي منسدلاً ووضعت على عينيها نظارات شمسية ونسقت مع إطلالتها حذاء خاصاً بالبحر باللون الأصفر.

وحظيت أحدث إطلالات الفنانة ميريام فارس بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تشيد برشاقتها متغزلين بجمالها.

يذكر أن الفنانة ميريام فارس بدأت مشوارها الفني في التاسعة من عمرها حيث شاركت في برنامج المواهب الصغيرة الذي بثه تلفزيون لبنان وحازت على الجائزة الأولى، وفي عمر السادسة عشر شاركت في مهرجان الأغنية اللبناني على شاشة تلفزيون لبنان حيث ربحت الجائزة الذهبية، وبعد ذلك شاركت في ستوديو الفن ضمن فئة الأغنية الشعبية اللبنانية.

ميريام فارس بإطلالة صيفية كاشفة على البحر (صورة)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى