ميرنا شلفون توضح حقيقة ارتباطها بشيخ إماراتي وتشرح ما حصل (فيديو)

نفت الفنانة السورية ميرنا شلفون، الأخبار المتداولة حول زواجها من رجل أعمال خليجي ثريِّ، مؤكدة أن لاصحة لشائعة ارتباطها بـ شيخ إماراتي، وذلك أثناء استضافتها في برنامج  لمقدمه الإعلامي عطية عوض.

قالت نجمة مسلسل ” سكر وسط” في معرض نفيها لكل الشائعات المتداولة حول ارتباطها:” أتمنى ولي الشړف بـ الارتباط بشيخ أو رجل إماراتي.. أنا لست متزوجة سراً من رجل أعمال أو شيخ إماراتي أو خليجي..”.

وعن أسباب عدم ممانعتها الزواج من شاب إماراتي، أشارت إلى رُقيهم الكبير الپعيد عن المادة، مُعلقة:” أمنيتي بـ الارتباط بـ رجل إماراتي ليست من أجل المال وإنما لكون الإماراتيين شعب راقي”.

وأعربت الممثلة ميرنا شلفون عن استيائها الكبير من الأسئلة التي تُطرح عليها، حول كيفية إدارتها لأمورها الشخصية وخاصة تلميحات البعض المبطنة بـ اعتمادها على مردود آخر غير الوارد من مجال التمثيل، قائلة:

” أي إنسان يسألني كيف أقوم بتدبر أموري مع عمزة عين وتلميح مبطن.. أنتزع عينه.. ليس لأحد الحق بـ الحكم على حياتك أنت.. الله وحده يعلم كيف تُدبر الأمور.. لأنه مدبر أمور الناس جميعاً ولست أنا من أبر أموري”.

وأكدت شلفون في معرض حوارها ، أنها حال تلقت تعليقاً يحتوي في نصِّه دعاءً لها بـ الهِداية، ستقوم بـ الرد على مرسلته بـ:” إذا أنتِ فاضية تعطيني كم درس دين أنا جاهزة بفضي حالي وبنزل لعندك”.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى