fbpx

ميرنا شلفون تلفت الأنظار برفقة أصدقائها من الممثلين (فيديو)

لفتت الفنانة السورية ميرنا شلفون انظار محبيها ومتابعيها على السوشل ميديا وذلك بنشرها فيديو لها برفقة اصدقائها على صفحتها الخاصة على انستقرام الامر الذي لاقى تفاعل كبير ونال اعجاب الجمهور.

ظهرت في الفيديو برفقة الاعلامي شادي حلوة وليليا الاطرش ورنا الابيض وغيرهم من الفنانين والاعلاميين.

اقرأ أيضا: صباح الجزائري تحتفل بعيد ميلاد ابنتها رشا التقي.. ماذا كتبت لها؟ (صور)

اعتمدت في الفيديو على ارتداء فستان طويل صيفي وضـ.يق وطبقت على الفيديو اغنية اجنبية نالت اعجاب محبيها.

كما انتشر الفيديو بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المهتمة باخبار المشاهير ولاقى الفيديو تفاعل كبير وعبر الجمهور عن جمال الفنانين وعن جمال حضورهم واطلالتهم من خلال خاصية التعليقات.

من هي الفنانة ميرنا شلفون.

ميرنا شلفون ممثلة سورية ولدت في 28 من شهر نوفمبر عام 1987، في العاصمة السورية دمشق، برجها الفلكي هو برج القوس، بلغت من العمر 34 عاماً، طولها 175سم أما وزنها 67 كجم.

وخـ.ضـ.عت لعـ.مليـ.ات تجميل في الأنف ونفخ الشـ.فاه مع البوتوكس، وعرفت بتمثيلها شخصيات جـ.ريـ.ئة للغاية ووجه لها الجماهير الكثير من الانتـ.قادات بسبب ذلك.

الظهور الأول لميرنا شلفون كان في مسلسل” التغريبة الفلـ.سطـ.ينـ.ية” ولعبت دور سلمى السويدي عام 2004 مع المخرج حاتم علي.

ودخلت الوسط الفني بالصدفة عندما كانت تذهب إلى كواليس تصوير المسرحيات والمسلسلات برفقة أختها الماكيرة مارلين، وتعرفت على الممثلين والمخرجين، وشاركت بعدها في عام 2006 بأربعة مسلسلات هم “وشاء الهوى”، “انتـ.قـ.ام الوردة”، “صدى الر.وح”، “أهل الغرام”.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى