“مو حرزانة” ..إعلامية موالية للنظام تعلق في المصعد بطرطوس

انتقدت إعلامية في تلفزيون النظام، موالية في منشور على صفحتها بموقع فيس بوك، طوارئ الكهرباء، في محافظة طرطوس بعد أن علقت وطفلتها الصغيرة، في مصعد كهربائي نتيجة انقطاع الكهرباء عنه.

وقالت الإعلامية نعمة علي، إن شركة طوارئ الكهرباء لم تستجب لطلب تشغيل الكهرباء لدقائق لإخراجها من المصعد، وأجابت بـ “مو حرزانة نجيب الكهرباء نص دقيقة، طلعوهم بشكل يدوي”.

اقرأ أيضا: الجيش الأمريكي يعلن مقتل قيادي بتنظيم “القاعدة” في إدلب

وأضافت “علي” أن “رد طوارئ الكهرباء كسر وجداني وانتمائي وكثير من الأشياء، معها خاصة أنا أنظر إلى عيني طفلتي الخائفة من المكان المظلم الضيق، وأسمع الأصوات وهم يفاوضون عامل الطوارئ والموظف الأعلى منه على الهاتف”.

"مو حرزانة" ..إعلامية موالية للنظام تعلق في المصعد بطرطوس

وأكدت “علي” أن دموعها انهالت حرقة على بلد لم تبخل بحبه يوماً.. “مو حرزانة!!!! طلعنا مو حرزانين لا والله.. لو اعتبرتونا حفلة علي الديك على الكورنيش، لو اعتبرتونا مباراة كرة قدم، أو تبييض وجه مع شي مسؤول، أو لو رقيتونا واعتبرتونا شي قاعدة للحلفاء”، في إشارة إلى القواعد الروسية بطرطوس.

وسبق أن قالت مصادر محلية في مدينة طرطوس، إن سلطات نظام الأسد، اعتقلت أحد الصحفيين العاملين بصحيفة “الوحدة” التابعة للنظام، على خلفية تحقيق نشر في الصحيفة، تحدث فيه عن “شبهات فساد” في شركة الكهرباء بمحافظة طرطوس.

ويعاني المواطنون في مناطق سيطرة النظام منذ سنوات من انقطاع الكهرباء لساعات طويلة، لكن ساعات التقنين زادت كثيراً خلال فصل الشتاء، ما زاد من معاناة المواطنين المنهكين أصلاً بسبب الظروف المعيشية والاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

المصدر: تلفزيون سوريا

زر الذهاب إلى الأعلى