مها المصري تعود للدراما السورية من جديد بعد غياب عامين وتنضم لمسلسل الكرزون

عادت الفنانة السورية “مها المصري” لشاشات الدراما السورية بعد غياب عامين من خلال مسلسل جديد يحمل اسم “الكرزون”، تأليف: مروان قاووق ورنيم عودة، إخراج: رشاد كوكش، إنتاج: شركة أفاميا للإنتاج الفني.

مها المصري الذي استقرت منذ سنواتٍ في دبي، ستعود للعاصمة السورية دمشق لبدء تصوير المسلسل المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2023، علمًا بأن آخر أعمالها المعروضة على الشاشة: الجزء الأول من مسلسل البيئة الشامية بروكار.

اقرأ أيضاً: نانسي خوري بأحدث إطلالة وتعلق : شكرا لكل الحب لي حوليي (صور)

وكانت المصري قد اعتذرت عن استكمال شخصيتها في الجزء الثاني من بروكار، فحلت محلها الفنانة “لينا حوارنة”، كما اعتذرت شقيقتها الفنانة سلمى المصري وحلت محلها الفنانة فاديا خطاب.

الكرزون: دراما اجتماعية مكونة من 33 حلقة، تدور أحداثها حول رجل ثري يضيق ذرعًا من تصرفات ابنته المدللة، فيستغل حادثة مرفأ بيروت؛ ليلقنها درسًا، تتقاطع الأحداث في العمل؛ لتسلط الضوء على قضايا هامة، مثل: مافيا تجارة الأعـ.ـضاء.

المسلسل بطولة: أسامة الروماني، فراس إبراهيم، عبير شمس الدين، عامر علي، ليث المفتي، يزن السيد، نور علي، فاتح سلمان، ليليا الأطرش، وفاء موصللي، علي كريم، مها المصري.

واحتفلت الفنانة مها المصري مؤخرًا بتخرج حفيدها ورد حسن من المرحلة الثانوية، وقد حرص والديه الفنانة ديمة بياعة والفنان تيم حسن على حضور حفل التخرج.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى