منتخب نظام الأسد يخسر مباراته مع كوريا الجنوبية

خسر المنتخب السوري التابع لنظام الأسد مباراته مع منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 2-1، مساء أمس الخميس، في إطار منافسات الدور الثالث المؤهل لمونديال قطر 2022.

وسجل هدفي كوريا إن بيوم هوانغ، في الدقيقة 48، وهيونغ مين سون في الدقيقة 89، فيما سجل عمر خريبين هدف منتخب النظام الذي تجمد رصيده عند نقطة وحيدة، فيما رفع المنتخب الكوري رصيده لسبع نقاط.

اقرأ أيضا: مدرب منتخب النظام يتحدث عن وضع عمر السومة

منتخب النظام تأثر بغياب أبرز لاعبيه محمد عثمان وأياز عثمان بسبب مشكلات السفر ومحمود البحر بسبب الإصابة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، رغم الفرص العديدة للمنتخب الكوري، وأهدر ثلاث فرص أمام مرمى منتخب النظام.

والشوط الثاني ظهر فيه المنتخب الكوري بتركيز أفضل، وخاصة في وسط الملعب، فسجل بيوم هوانغ هدف التقدم، وسط توهان من دفاع النظام.

المنتخب الكوري لم يتراجع للمواقع الدفاعية وبقي مهاجماً، فيما اعتمد منتخب النظام على الهجمات المرتدة السريعة والتي كان أخطرها للسومة من تمريرة محمود المواس.

ونزار محروس مدرب سوريا أشرك علاء الدالي لتعزيز القوة الهجومية، بديلاً لسعد أحمد، فنجح خريبين بتسجيل هدف وحيد، ليرد المنتخب الكوري سريعاً عبر هيونغ مين سون، من سوء تغطية داخل منطقة الجزاء فشل حارس منتخب النظام بإبعادها.

ويحتل منتخب النظام المركز الرابع في المجموعة الأولى بنقطة واحدة من تعادله مع الإمارات، بينما خسر أمام إيران بهدف.

المصدر: مواقع رياضية

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى