منتج “الكندوش” مدافعاً عن المسلسل: الدراما أذواق وسننتج جزءاً ثانياً

تحدث منتج مسلسل “الكندوش”، جود برغلي، عن “النجاح الكبير” للمسلسل الشامي، والتعليقات السلبية التي تلقاها بخصوص العمل، وحقيقة استبعاد الفنان أيمن رضا عن إدارة شركة “ماهر برغلي” للإنتاج الفني.

وقال برغلي أثناء ظهوره في برنامج “شو القصة” على قناة “لنا”: “الدراما عبارة عن أذواق، وإرضاء الناس غاية لا تُدرك، لذا من الصعب أن ينال العمل إعجاب مختلف أذواق الجمهور في العالم أجمع”، موضحاً أنه “لا يستطيع الحديث عن عمل قد أنتجه مسبقاً لأنه قدّم العمل للجمهور حتى يحكم عليه”.

اقرأ أيضا: مرة أخرى.. كورونا يوقف تصوير “المهمة المستحيلة 7”

وكشف منتج العمل عن وجود أخطاء في النص، “لكنها ليست تلك الأخطاء الكبيرة”، على حد وصفه.

ويعتقد برغلي أن الجمهور تسرّع بالحكم على العمل منذ حلقاته الأولى، مشيراً إلى أن كامل الفريق يتحمل مسؤولية المشاكل الموجودة، ولا يُلقى اللوم على شخص واحد فقط.

واعتبر المنتج ذلك النقد غير صحيح وغير منطقي، مشيراً إلى أنه لمس البطء الذي شعر به الناس، لكن ليس بالحجم الذي تم الحديث عنه.

كما أكد العمل على جزء ثان من العمل، وأنه سيتم تلافي الأخطاء التي حدثت في الجزء الأول، على حد قوله.

وكشف برغلي عن وجود بعض الأخطاء من ناحية تأمين المعدات اللازمة إلى جانب ملاحظات على صعيد الإخراج لضرورة تسريع عجلة الأحداث.

وشدد المنتج على فكرة بقاء الفنان “أيمن رضا” مديراً للشركة مع استمرار العمل معه، “كما أنه يؤدي مهمته إلى الآن كمدير تنفيذي للمسلسل في جزئه الثاني”.

ونفى برغلي شائعات استبدال الفنان “أيمن رضا” بزميله “أيمن زيدان”، مؤكداً استمراره بالعمل كمدير للشركة، مبيناً وجود بعض المشاكل في الكواليس كما يحصل في أي عمل درامي.

جدير بالذكر أن مسلسل “الكندوش” من تأليف حسام تحسين بك، وإخراج سمير حسين، عُرض خلال رمضان 2021، واحتوى الكادر البطولي فنانين مثل أيمن زيدان، وسلاف فواخرجي، وسامية الجزائري، وشكران مرتجى، وكندة حنا.

زر الذهاب إلى الأعلى