fbpx

ممثلة سورية مستاءة من معاملة الرجال لها.. بعد تقديمها دور بائعة هوى بإحتراف

تحدثت الممثلة السورية نانسي خوري عن استيائها من معاملة الرجال لها، بعد تأديتها دور “نهى” في مسلسل “كسر عظم” وهو دور “بائعة هوى”.

وأكدت نانسي خوري في التصريحات، أن هذا الدور كانت له تأثيرات على حياتها الواقعية، إذ إنها تتعرض للمضايقات عندما تمشي بالشارع من بعض الشبان وأنها تسمع منهم كلاماً مسيئاً، حتى أنهم أصبحوا ينادونها في الشارع بإسم “نهى”.

أما عن موقف عائلتها من تجسيدها أدواراً من هذا النوع، أكدت نانسي خوري أن عائلتها سعيدة جداً بنجاحها وفخورة بها.

ولم تكشف”خوري” عن تفاصيل العمل المقبل فهي ترى متعة في انتظار المعلومة لكي لاتحرق الأحداث، وطمأنت الجميع خلال حديثها عن الفنانة “شكران مرتجى” التي تربطها لها علاقة قوية، وقالت أن “مرتجى” بخير ، ولكنها بعد وفاة والدتها تحتاج لمزيد من الراحة من اجل ان تتأقلم مع الوضع.

https://youtu.be/JdCFtb3Smjwيذكر أن الشخصية التي تؤديها “خوري”، في “كسر عظم”، هي فتاة تعمل في بيت دعارة “أم وردة”، وتعرض من خلالها القصص التي تحدث معها كفتاة بعيدا عن عملها في بيت دعارة.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.
زر الذهاب إلى الأعلى