fbpx

مكسيم خليل يكشف عن شخصيته في مسلسل “ابتسم أيها الجنرال” (صورة)

كشف الفنان السوري “مكسيم خليل” عن لوك شخصيته في مسلسله الجديد “ابتسم أيها الجنرال” للكاتب سامر رضوان.

وفي التفاصيل، شارك مكسيم خليل جمهوره ومحبيه عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة لشخصيته في المسلسل.

وكشف خليل أنه سينافس في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023 من خلال هذا العمل، قائلاً: “ابتسم أيها الجنرال رمضان 2023 لـ سامر رضوان، إخراج عروة محمد إنتاح شركة ميتافورا”.

وحظيت تدوينة الفنان مكسيم خليل بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن حماسهم لمشاهدة العمل متوقعين نجاحه خاصة أنها من تأليف الكاتب سامر رضوان، الذي يملك في أرشيفه الفني مجموعة من المسلسلات الهامة، نذكر منها: لعنة الطين، الولادة من الخاصرة، دقيقة صمت.

المسلسل تم تصويره في تركيا وسينافس في موسم دراما رمضان 2023، يشارك في بطولته الفنانين: عبد الحكيم قطيفان، ريم علي، مازن الناطور، سوسن أرشيد، عزة البحرة، غطفان غنوم.

ولم تُعرف قصة المسلسل بعد، لكن البعض يروج أنه يستعرض عدداً من ملفات الفساد في سوريا، والبعض الآخر يؤكد أنه يُجسد مرحلة حكم الرئيس السوري الراحل حافظ الأسد.

كما يستعد خليل لخوض أولى تجاربه في مجال الإخراج من خلال مسلسل “بيت الممسوك” من تأليف زهير الملا وإنتاج فالكون فيلمز، وهو مسلسل يندرج تحت فئة الأعمال القصيرة.

مكسيم خليل يكشف عن شخصيته في مسلسل "ابتسم أيها الجنرال" (صورة)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى