مكسيم خليل يعتذر عن النسخة العربية لمسلسل “حب للإيجار”.. ما السبب؟

كشفت مصادر لـ ET” سوريا” أن الفنان السوري “مكسيم خليل” اعتذر عن بطولة النسخة العربية للمسلسل التركي الشهير “حب للإيجار” الذي تنوي مجموعة MBC بدء تصويره قريبًا.

وكانت MBC تنوي جمع خليل مع الفنانة السورية “نور علي” في ثنائية جديدة؛ ليقدما شخصيتي “عمر” و “دفنة/ ديمة” التي جسداها في النسخة التركية الفنانين “باريش أردوتش والتشين سانجو”.

اقرأ أيضاً: أناهيد فياض تبهر الجمهور بإطلالة جديدة بعد غياب (صورة)

ومع اعتذار الفنان فقد توقف التحضير للنسخة العربية، بينما ينشغل هو بتصوير مسلسل “ابتسم أيها الجنزال” المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان 2023.

ابتسم أيها الجنرال من إنتاج التليفزيون العربي، لم تُعرف قصته بعد البعض يروج أنه يستعرض عددًا من ملفات الفساد في سوريا، والبعض الآخر يؤكد أنه يُجسد مرحلة حكم الرئيس السوري السابق حافظ الأسد.

المسلسل يجري تصويره في تركيا وسينافس في موسم دراما رمضان 2023، يشارك في بطولته الفنانين: عبد الحكيم قطيفان، ريم علي، مازن الناطور، سوسن أرشيد، عزة البحرة، غطفان غنوم.

وأيضاً شارك الفنان مكسيم خليل مؤخرًا في مسلسل رقصة مطر الذي عُرض على منصة شاهد، شاركه بطولته الفنانتين اللبنانيتين: “ايميه صياح ورولا بقسماتي”.

قبل ذلك شارك في مسلسل قصير أيضًا عُرض على شاهد، يحمل اسم “8 أيام” لكنه لم يحقق النجاح المرجو، شاركه بطولته الفنانة اللبنانية: “سينتيا خليفة.”

يذكر أن آخر المشاركات الرمضانية للفنان مكسيم خليل، كان مسلسل “أولاد آدم” الذي حقق نجاحًا كبيرًا وشاركه بطولته: “ماغي بو غصن، قيس الشيخ نجيب، دانييلا رحمة”.

زر الذهاب إلى الأعلى