fbpx

مكسيم خليل يحتفل بعيد ميلاده الـ 44 وزوجته تتفاعل معه (فيديو)

احتفل الفنان السوري “مكسيم خليل” بعيد ميلاده الـ 44 الذي صادف يوم أمس السابع من نوفمبر عبر تدوينة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام”.

وشارك مكسيم خليل عبر إنستغرام مقطع فيديو تضمن العديد من لحظاته الجميلة والسعيدة رفقة عائلته وأصدقائه، معبراً عن سعادته بوجودهم إلى جانبه.

اقرأ أيضاً: ديمة قندلفت تخاف من موضوع الكيس الأسود في ستيلتو وتثير التساؤلات (صور)

وأرفق الفنان السوري مقطع الفيديو بتعليق كتب فيه: “أحلى شي تفيق يوم عيد ميلادك على الناس يلي بيعطو قيمة لحياتك، عايشين جواتك، وعايش كرمالهم ومعهم وفيهم”.

واختتم تدوينته بشكر خاص لزوجته الفنانة “سوسن أرشيد” لحبها ودعمها له، بالقول: “شكراً سوسي على هالهدية الحلوة.. شكراً (للحب) يلي جواتها، النجاح الحقيقي بالحياة، وشكراً لكل معايداتكم يلي كلها جمال”.

وحظيت تدوينة الفنان السوري بتفاعل واسع من قبل جمهوره ومحبيه الذين هنأوه بمناسبة عيد ميلاد معبرين عن محبتهم الكبيرة له ولعائلته التي وصفوها بـ “أحلى عيلة”.

كما تفاعل معه العديد من زملائه في الوسط الفني ومنهم رشا بلال وإيميه الصياح وظافر العابدين وسلافة معمار وخالد شباط ويارا صبري.

وكانت الفنانة سوسن أرشيد قد شاركت الفيديو ذاته عبر حسابها معلقةً: “كل سنة وأنت بخير وصحة ونجاح ويا رب تكون سنتك بيضا متل قلبك وتحمللك نجاحات وناس محبّة يا حبيب”.

يذكر أن الفنان مكسيم خليل انتهى من تصوير دوره في مسلسل “ابتسم أيها الجنرال” المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان 2023، وبذلك يعود للمنافسة في الموسم الرمضاني بعد غياب موسمين.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى