مقتل 9 من الميليشيات الإيرانية بقصف جوي إسرائيلي على مواقعهم قرب دمشق

قالت مصادر أنه قتل تسعة من الميليشيات الإيرانية فجر اليوم الإثنين جراء قصف جوي للاحتلال الإسرائيلي استهدف مواقع عدة قرب دمشق.

وتحدثت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) فجراً عن مصدر عسكري قوله إنه “في تمام الساعة الواحدة و18 دقيقة من فجر اليوم نفذ العدو الإسرائيلي عدواناً برشقات صواريخ من اتجاه الجولان السوري المحتل واتجاه الجليل، مستهدفاً بعض الأهداف في محيط مدينة دمشق”.

مؤكداً أن الدفاع الجوي السوري تصدى للصواريخ “وأسقطت معظمها”.

وحسب مصادر إن غارات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت عدة مواقع لقوات النظام، من بينها “مقرات تتواجد فيها مستودعات أسلحة وصواريخ تابعة للإيرانيين والميليشيات الموالية لهم”.

وأسفرت الغارات عن مقتل تسعة من الميليشيات الموالية لإيران من جنسيات غير سورية وعربية.

ولم يصدر أي تعليق من الجانب الاسرائيلي بشأن الضربات.ويشار إلى أن إسرائيل كثفت قصفها في الأشهر الأخيرة على مواقع عسكرية وأخرى للقوات الإيرانية والمجموعات الموالية لها في مناطق عدة في سوريا.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى