معتصم النهار يشوق الجمهور لمسلسل صالون زهرة 2 (صورة)

شارك الفنان السوري “معتصم النهار” متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة له من كواليس الجزء الثاني من مسلسل صالون زهرة، الذي يجري تصويره حاليًا في بيروت؛ ليُعرض نهاية العام الجاري.

وعلق معتصم النهار على الصورة، فكتب: “شبو أنوس/ أنس.. شو مخبي وراء هالنظرة”، لترد عليه الفنانة اللبنانية نادين نجيم/  زهرة: “أنوستي” مع وجه تعبيري ضاحك.

اقرأ أيضاً: ناجي جبر اشتهر بدور أبو عنتر معلومات قد لا تعرفها عن “قبضاي الدراما السورية”

تفاعل مع صورة معتصم النهار الفنان أيمن عبد السلام وحساب منصة شاهد وحساب شركة الصبّاح، كما مازحه الصحفي إيلي مرعب، فكتب: “أكيد أكل بهدلة من زهرة”.

انضم لمسلسل “صالون زهرة 2” مجموعة من الفنانين السوريين، منهم: سامية الجزائري ووفاء موصللي وهدى شعراوي، ليُجسدن شخصيات والدة وعمة وخالة أنس.

وانضم للمسلسل أيضًا الفنان يحيى بيازي، لكن لم يُعرف طبيعة شخصيته حتى الآن، وتأكد استمرار الفنانة اللبنانية زينة مكي في شخصية “رشا” لكن بتطورات في الشخصية ومساحة أكبر عن الجزء الأول.

يذكر أن آخر أعمال الفنان معتصم النهار: مسلسل “بيروت 303” تأليف: سيف رضا حامد وبشار مارديني، إخراج: إيلي سمعان، بطولة: عابد فهد، سلافة معمار، نادين الراسي، جيري غزال.

معتصم النهار يشوق الجمهور لمسلسل صالون زهرة 2 (صورة)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى