مصطفى الخاني يسترجع ذكريات قصة حبه مع فرح بسيسو

استرجع الفنان السوري مصطفى الخاني بعض الذكريات القديمة من المسلسل التاريخي “الزير سالم”، والذي يعد ثاني عمل درامي للفنان بعد مسلسل “الفوارس”.

وشارك الخاني عبر “فيسبوك” صورة له برفقة الفنانة “فرح بسيسو” التي جسدت دور “الجليلة” من أحد مشاهد المسلسل، وتوجه للجمهور بسؤالٍ قال فيه: “قصة حب من طرف واحد بمسلسل انعرض من أكتر من عشرين سنة، مين بيتذكر بين مين ومين كانت؟”.

اقرأ أيضا: دانا مارديني وأيمن عبد السلام يتبادلان الغزل في فيديو جديد… صداقة حميمة أم علاقة حب؟

ولقي المنشور تفاعلاً كبيراً من قبل متابعي الفنان، وأجاب معظمهم عن السؤال بأن قصة الحب من طرف واحد حدثت بين “جحدر” الذي أدى دوره مصطفى الخاني و”الجليلة” حبيبة “كُليب” وزوجته لاحقاً والتي قدّمت دورها الممثلة “فرح بسيسو”.

وتعود الصورة المنشورة للمشهد الذي يعترف فيه “جحدر” بحبه للجليلة بنت ُمرّة شقيقة “جساس” وابنة عم “كليب” وحبيبته التي تزوجها لاحقاً وأنجبت منه “الجرو”.

وعُرض مسلسل “الزير سالم” عام 2000، وحقق نجاحاً باهراً في سوريا والوطن العربي، وهو من تأليف الكاتب الراحل “ممدوح عدوان”، وإخراج الراحل “حاتم علي”، وشارك فيه فنانون منهم سلوم حداد، عابد فهد، والفنان الراحل خالد تاجا، فاديا خطاب، تيم حسن، فرح بسيسو وآخرين.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى