مسؤولون بنظام الأسد يستفزون السوريين بعد إقامتهم حفل عشاء في شيراتون بدمشق (صور)

أقيم في فندق “الشيراتون” بدمشق حفل عشاء لوزراء ومسؤولين في حكومة نظام الأسد، بمناسبة إطلاق مصرف سورية المركزي منظومة الدفع الإلكتروني.

ونشرت “غرفة صناعة دمشق وريفها” عبر صفحتها في فيس بوك صوراً، قالت إنها لحفل عشاء أقيم في فندق “الشيراتون” بدمشق برعاية رئيس مجلس الوزراء بحكومة النظام حسين عرنوس، بمناسبة إطلاق الدفع الإلكتروني.

اقرأ أيضا: معلمات بمناطق النظام يتراقصن على مقطع غنائي لتعليم طلابهن اللغة الإنكليزية (فيديو)

صور حفل العشاء استفزت الكثير من السوريين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن سخطهم وغضبهم من صور العشاء “الباذخ”. متسائلين “أين هؤلاء المسؤولون من الحصار والعقوبات التي يتذرعون بها ليل نهار، أين الصمود والتصدي الذي يطالبون الشعب به؟”.

وتساءل آخرون “ما مبرر هذا العشاء في أرقى فنادق دمشق، في ظل الأزمة الاقتصادية وتدني القدرة الشرائية وارتفاع الأسعار والتضييق على المواطن الذي بات يحترق بلهيب الأسعار التي ترتفع كل يوم؟”.

ويأتي حفل العشاء هذا في الوقت الذي تتجه فيه حكومة نظام الأسد لرفع الدعم عن أكثر من نصف مليون عائلة سورية، ما يعني عدم قدرتهم الحصول على المواد الاستهلاكية عبر البطاقة الذكية وبالأسعار المدعومة.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى