fbpx

مريم أوزرلي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بإطلالة خاطفة للقلوب (صور)

احتفلت الفنانة التركية “مريم أوزرلي” بعيد ميلاد ابنتها “ليلي”، في حفل عائلي بسيط وعفوي نشرت بعضاً من لحظاته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وشاركت مريم أوزرلي متابعيها سلسلة صور من الاحتفال العائلي، لإتمام ابنتها الصغرى عامها الثاني معتمدةً طابع الحيوانات، حيث تزيَّنت المدفئة ببالونات على شكل حيوانات، وجاء قالب الحلوى مزيناً بأشكال حيوانات أيضاً.

كما زينت الحائط برقم ”2“ وكلمة ”عيد ميلاد سعيد“ إضافة إلى بالونات على شكل قلوب ونجوم، وأرفقت الصور بتعليق: ”عيد ميلاد سعيد ليلي، سنتان، نحن نحبك كثيراً“.

وظهرت أوزرلي بفستان رمادي أنيق من الساتان، جاء بأكمام طويلة منسدلة ومزيناً بالزخارف المرصعة من ناحية الخصر والياقة، بينما ارتدت ابنتها ليلي فستاناً وردياً كالأميرات.

وارتدت شقيقتها الكبرى “لارا جيمي” فستاناً ناعماً باللونين الوردي والبنفسجي.

يذكر أن الفنانة مريم أوزرلي: ممثلة تركية ألمانية من مواليد الثاني عشر من أغسطس/ آب عام 1983، معروفة عربياً بشخصية السلطانة “هرم” أو “هيام” في المسلسل التركي الشهير “حريم السلطان”.

مريم أوزرلي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بإطلالة خاطفة للقلوب (صور)
مريم أوزرلي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بإطلالة خاطفة للقلوب (صور)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى