مريم أوزرلي بإطلالة ساحرة تستعرض فيها رشاقتها (صور)

لفتت الفنانة التركية “مريم أوزرلي” الأنظار بنحافة ملحوظة في أحدث ظهور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وشاركت أوزرلي متابعيها مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير خصعت لها ظهرت فيها بإطلالة كلاسيكية جذابة.

اقرأ أيضاً: وفاء موصللي: لا أهتم للتعليقات السلبية وأنا أجمل من دون مكياج (فيديو)

وحظيت إطلالة الفنانة التركية بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن إعجابهم بها متغزلين بجمالها.

مريم أوزرلي: ممثلة تركية ألمانية من مواليد الثاني عشر من أغسطس/ آب عام 1983، معروفة عربياً بشخصية السلطانة “هرم” أو “هيام” في المسلسل التركي الشهير “حريم السلطان”.

ولدت في مدينة كاسل هيسن الألمانية لأب تركي من مدينة شانلي أورفا وأم ألمانية، نشأت وترعرت في ألمانيا وتعرف نفسها في كثير من مقابلاتها التلفزيونية على أنها “ممثلة ألمانية”.

يذكر أن الفنانة مريم أوزرلي حظيت بعد مسلسل “حريم السلطان” بشهرة واسعة في العالم العربي بسبب جمالها الطبيعي اللافت وملامحها الساحرة، لكنها خضعت لسحر عمليات التجميل فأتلفت جمالها بعدد من العمليات غير الموفقة التي زادت من حجم شفتيها بشكل كبير وأدت إلى انتفاخ وجنتيها بشكل غير طبيعي، ثم تداركت الأمر وتخلت عنها واستطاعت استعادة رونقها بعد سحب الفيلر من وجهها.

مريم أوزرلي بإطلالة ساحرة تستعرض فيها رشاقتها (صور)
مريم أوزرلي بإطلالة ساحرة تستعرض فيها رشاقتها (صور)
مريم أوزرلي بإطلالة ساحرة تستعرض فيها رشاقتها (صور)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى