مرح جبر تكشف لخالد شباط قصة والده في مسلسل الخائن (فيديو)

تطورات جديدة شهدتها الحلقة 45 من مسلسل الخائن. وكما توقع الجمهور منذ لحظة لقاء أم سامر بعماد الزين وحالة التوتر التي يعيشها.. تبّين أنه هو والد سامر الذي تبرى منه منذ طفولته.

تطلب والدة سامر التي تقوم بدورها (مرح جبر) من سامر (خالد شباط) بالمجيء إلى مكان لتخبره عن الحقيقة.

يجري الحديث بينهم وتروي له القصة قائلة: “كان عمرك سنة وهو بالشام.. اتصلت فيه وقلت له يجي يقابلني ضروري.. فعلاً اجا وقلت له ما قدرت نزل الولد هاد ابنك.. صار متل الوحش قال كذابة و اوعك شوف وجهك .. خدي مصاري..” قلت “لو بدي ادفع كل المصاري اللي معي رح طلعلك الوراق.. ونزلت فيك ع الشام”.

“في عندك أب… في أب” أبوك اسمه عماد الزين. طبعاُ الخبر كان كالصاعقة على سامر الذي انهار بالبكاء.

من ناحية أخرى، يبدو أن تطورات الأحداث بين يزن وأسيل وسيف وتيا مستمرة، في الوقت الذي تفاعل الجمهور على السوشيال ميديا مع موقف يزن من تيا في الحلقة 44 عندما انفجر في سيف قائلاً “هيدي المرة هي اللي خربت عيلتنا”… ووصفوه بـ “فشة خلق” بسبب تصرفاتها المستفزة.

قصة مسلسل الخائن

العمل من نوع الدراما والإثارة النفسية وهو مقتبس بالأصل من المسلسل التلفزيوني البريطاني دكتور فوستر. وهناك عدة نسخ منها أبرزها الكورية والتركية التي يتقاسم فيها كانسو ديري وكانر سيندوروك وميليس سيزين الأدوار القيادية.

وفي النسخة العربية ، تعيش الدكتورة أسيل (سلافة معمار) حياة هادئة وسعيدة مع زوجها سيف (قيس الشيخ نجيب) وابنهما يزن (قيس صبح). لكن يتغير هذا الوضع عندما تكتشف أن زوجها على علاقة بشابة منذ سنتين وهي تيا (مرام علي). تبدأ الأحداث من هنا بين إنقاذ زواجها أو الانتقام من زوجها الخائن.

مرح جبر تكشف لخالد شباط قصة والده في مسلسل الخائن (فيديو)
مرح جبر تكشف لخالد شباط قصة والده في مسلسل الخائن (فيديو)

المصدر:Et بالعربي

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى