مرام علي تجتمع مع ستيفاني عطالله بشيء مشترك بينهما والجمهور يعلق: نحنا مع كريستال أو الخائن (صور)

ارتدت الفنانة ستيفاني عطالله التي قامت بدور “فاي” الفستان الأصفر في الحلقة 75 من مسلسل كريستال لتُعيد ارتداء الفستان نفسه الفنانة مرام علي والتي قامت بدور “تيا” في مسلسل الخائن في الحلقة 12.

مع بداية عرض مسلسل “الخائن” بدء الجمهور بمقارنته بمسلسل “كريستال” الذي سبقه وحقق نجاحات كبيرة في الوطن العربي، اكتشف المشاهدين التشابه الكبير بين فستان ستيفاني عطا الله ومرام علي.

ورصد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي نفس الفستان الأصفر بين مسلسل كريستال والخائن وسط حالة من الاستغراب لدى الجمهور، ليتحول ذلك إلى انتقاد لشركة الإنتاج.

وتؤدي مرام علي دور “تيا” وهي شخصية أنانية تتصرّف كالمراهقين، أحبّت سيف الذي يكبرها بسنوات، ووقعت في خطأ أوصلها إلى عواقب وخيمة وصلت إلى دمار عائلة الدكتورة أسيل وزوجها سيف.

كما سبق وتحدثت مرام عن الشخصية، لتقول أن تيا ليست شريرة بطبيعتها، لكن الحياة تُجبرنا أحياناً إلى تصرفات لا نكون راضيين عنها، لنتحوّل إلى أشخاص انتهازيين يمكن أن نتلقّى الصفعات دون أي ردود فعل.

مرام علي تجتمع مع ستيفاني عطالله بشيء مشترك بينهما والجمهور يعلق: نحنا مع كريستال أو الخائن (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى