مدنيون يعثرون على 4 جثث بينهم امرأة مقتولين بالرصاص قرب منطقة سد أبيض بريف تدمر

قالت شبكة “عين الفرات” المحلية أن مدنيين عثروا أمس الثلاثاء على 4 جثث بينهم امرأة في ريف تدمر الشمالي الغربي الخاضع لسيطرة قوات النظام والميليشيات الإيرانية.

ونقلت الشبكة عن مصادر إن مدنيين عثروا على 4 جثث بينهم امرأة في العقد الرابع من العمر، مكبلين الأيدي، وتوجد علامات استهداف بالرصاص في مؤخرة رؤوسهم قرب منطقة سد أبيض بريف تدمر.

اقرأ أيضا: الحرس الثوري الإيراني يجرب طائرات مسيرة هجومية في تدمر

وأوضحت المصادر، أن الأهالي أبلغوا قوات النظام بوجود الجثث، حيث تم نقلهم إلى مستشفى تدمر العسكري التابع للنظام، مشيرةً إلى عدم تحديد هوية الضحايا ولا سبب تواجدهم في المنطقة، إلا أن قوات النظام وجهت أصابع الاتهام إلى “تنظيم داعش”.

وأضافت المصادر أن الأهالي يتهمون الميليشيات الإيرانية وقوات النظام بالوقوف وراء الحادثة، بسبب كثرة دورياتهم في المنطقة، وارتكابهم مثل هذه الانتهاكات في وقت سابق بحق المدنيين.

ويذكر أن مجهولين يرجح أنهم من عناصر ميليشيا “لواء فاطميون” التابع لـ “الحرس الثوري الإيراني” أطلقوا النار، أول أمس الاثنين، على مدنيين كانوا يجمعون الكمأة في بادية قرية المحسن، ما أدى لمقتل عائلة مكونة من أربعة أشخاص رجل وزوجته وابنه وابنته.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى