محمد صلاح ظروفه صعبة مع ليفربول لطلبه راتب خيالي

نشرت مجلة “أونز مونديال” الفرنسية، تقريراً، الأحد، قالت فيه إن عملية تجديد عقد اللاعب المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزي، تبدو صعبة في الظروف الحالية، وذلك لطلبه راتباً “خيالياً”.

وتجديد عقد النجم المصري مع الريدز لا يبدو أنه يسير في الطريق الصحيح، على الرغم من تأكيدات المدرب الألماني للفريق، يورغن كلوب، أن الأمور على ما يرام والتوقيع قريب بحسب ما نقل موقع “winwin” عن المجلة .

اقرأ أيضا: محمد صلاح يتوج بجائزة جديدة في ليفربول

ويطالب محمد صلاح براتب أسبوعي مرتفع يجعله من أعلى اللاعبين أجراً في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يرغب في الحصول على 400 ألف يورو أسبوعياً بالتساوي مع نجم مانشستر سيتي، البلجيكي كيفن دي بروين، وأقل بقليل مما يتقاضاه البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد 500 ألف يورو.

وأوضحت أن صلاح يتقاضى الآن 240 ألف يورو أسبوعياً، وهو راتب يجعله خارج قائمة أعلى 10 لاعبين أجراً في البريميرليغ.

أرقام محمد صلاح مع ليفربول حتى الآن

لعب مع الفريق 231 مباراة في جميع المسابقات.

سجل 148 هدفاً.

منح 67 تمريرة حاسمة.

فاز بـ 4 ألقاب.

لاعب العام في ليفربول مرتين.

لاعب العام في الدوري الإنجليزي مرة واحدة.

ويُشار إلى أن صلاح يعد أفضل لاعب في ليفربول منذ انضمامه إليه قادماً من روما الإيطالي عام 2017، حيث قاد الفريق للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الموسم قبل الماضي للمرة الأولى منذ 30 عاماً، كما قاده للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى