fbpx

محمد الأحمد بإطلالة جديدة والمتابعين يتفاعلون (صورة)

شارك الفنان السوري “محمد الأحمد” متابعيه على موقع التواصل “إنستغرام” صورة جديدة، ظهر فيها برفقة قطه “سكار” وعلق عليها قائلًا: “نتمنى السعادة للجميع.. كما نحن سعداء”.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع صورة الأحمد بسؤاله عن مشاركته في الجزء الثالث من مسلسل “للموت”، خاصةً وأنه لم يسافر مع فريق العمل إلى تونس، حيث تدور جزء من الأحداث هناك.

اقرأ أيضاً: شيماء علام بإطلالة جريئة استفزت المتابعين (فيديو)

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “قولي بتكون بالموسم الثالث من للموت ولا لا؟”، “إذا أنت مو بالجزء الثالث ما راح أتابعه”.

وحصل الفنان محمد الأحمد على جائزة أفضل ممثل عربي من مهرجان الموريكس دور الذي أقيم مؤخرًا في بيروت، عن دوريه في الجزء الثاني من مسلسل “للموت” والجزء الثالث من عروس بيروت.

المهرجان أقيم منتصف شهر أكتوبر الماضي وحمل شعار “انهض يا لبنان”، وشهد تكريم مجموعة كبيرة من الفنانين وكان “للموت 2” نصيب الأسد من الجوائز.

يذكر أن الفنان محمد الأحمد انتهى من تصوير عشارية تحمل اسم “الحجرة” يُجسد فيها شخصيتين، تأليف: زهير الملا، إخراج: فادي وفائي، بطولة: عمار شلق، فؤاد يمين، رندة كعدي، نهلة داوود، نور علي.

محمد الأحمد بإطلالة جديدة والمتابعين يتفاعلون (صورة)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى