fbpx

مجزرة جديدة .. مقتل عائلة خلال إصابة مضادات نظام الأسد مناطق مأهولة بالسكان في حماة

تسببت مضادات نظام الأسد بمقتل عائلة كاملة وذلك جرّاء سقوط صاروخ لقوات النظام أثناء محاولته اعتراض الصواريخ الإسرائيلية التي استهدفت مواقع لها بمحافظة حماة.

وذكرت مصادر محلية إن عائلة كاملة مؤلفة من أب وأم وطفلين قتلوا جراء سقوط صاروخ لقوات النظام على أحد أحياء شمال غرب مدينة حماة، مصدره قاعدة عسكرية تابعة لميليشيات النظام.

وقد استهدفت طائرات حربية تابعة للاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الجمعة، مواقع عسكرية تابعة لميليشيات النظام في محافظة حماة.

وذكرت وكالة أنباء النظام “سانا”، إن وسائط الدفاع الجوي في جيش النظام تصدت لعدوان جوي على محيط محافظة حماة وأسقطت معظم الصواريخ المعادية، وفق تعبيرها، فيما تحدث إعلام النظام عن سقوط ضحايا مدنيين.

ونقلت عن مصدر عسكري لم تكشف عن اسمه قوله: إن “الهجوم نفذ برشقات من الصواريخ من اتجاه مدينة طرابلس اللبنانية مستهدفا بعض الأهداف في محيط محافظة حماة وقد تصدت الوسائط دفاعية للصواريخ المعادية وأسقطت معظمها”، حسب وصفه.

ويشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تقصف بها إسرائيل مواقع نظام الأسد والميليشيات التابعة لها في مناطق متفرقة من البلاد.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى