مجد نعيم .. 10 معلومات عن الممثلة الموهوبة والمبدعة بأدوارها

ولدت الممثلة السورية مجد نعيم في 11 تشرين الأول/أكتوبر عام 1982 في محافظة السويداء جنوب سورية.

إليكم 10 معلومات عن مجد نعيم:

1-شارك الفنانة السورية في عددٍ من الفرق المسرحية المحلية في مدينة السويداء، كما شاركت في عدة مهرجانات سورية.

2-حصلت الممثلة السورية على جائزة أفضل ممثلة من مهرجان حماة للشبيبة وذلك بعد مشاركتها في عدد من المهرجانات في محادثات سورية عدة.

3-عام 2002 كان أول ظهور للنجمة والممثلة السورية على التلفزيون السوري حيث شاركت مجد نعيم في مسلسل “الموعودة”.

مجد نعيم .. 10 معلومات عن الممثلة الموهوبة والمبدعة بأدوارها


4- التحقت الفنانة السوري مجد نعيم في المعهد العالي للفنون المسرحية حيث تخرجت عام 2003 مع الدفعة ضمن دفعة ضمت العديد من الفنانين.

5- حققت الممثلة السورية نعيم شهرة كبيرة بعد دورها المميز من خلال شخصية “آلاء” التي جسدتها في مسلسل “أشواك ناعمة” عام 2005.

6-مجد نعيم هي شقيقة الفنانة جهينة نعيم وكان لها الدور الأبرز في دفعها إلى دخول عالم الفن رغم أن مجد كانت تحب الفن منذ صغرها.

7- بدأت الفنانة السورية مسيرتها الفنية وهي في سن التاسعة من عمرها حيث بدأت مشوارها من خلال المشاركة في عددٍ من المسرحيات.

8- أشارت الفنانة السورية إلى أنها تملك الكثير من الصداقات في الوسط الفني وأكدت كل الوسط أصدقاءها وخصوصاً وريم زينو ورواد عليو وهناء نصور.

9- ومن أهم الأدوار التي اشتركت بها “دامسكو”، “العراب: نادي الشرق”، ولها السينما “حكاية أم”، “رسائل في الهواء”، “دم النخيل”.

10-عام 2008 تزوجت مجد من الصيدلاني “خالد الزاعور”، حيث أنجبت له ولدين الأول اسمه أوش والثاني يدعى شأس.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.
زر الذهاب إلى الأعلى