fbpx

مبابي برفقة جيرو بوضعية غير لائقة واتهامات المــ.ـثلية الجنسية تلاحقه (صور)

انتشرت صورا جديدة للاعب الفرنسي كيليان مبابي وصديقه جيرو وأثارت تساؤلات الجمهور حول مثلية مبابي .

قبل تفشي وباء ما يسمى بالمثلية الجنسية كانت هذه الصور أكثر من عادية .

اقرأ أيضا: مبابي بإطلالة جريئة برفقة صديقته المتحولة جنسياً وفضيحة تلاحقه (صور)

لكن اليوم لما نشرت 90 بالمية من الناس يروح فكرهم للمثلية مع أنهم يعرفون أنو مبابي وجيرو غير مثليين بس بسبب هوس المثلية راح تفكيرهم مباشر للمثلية .

عبر الجمهور عن صدمته بشأن صورة جمعت بين لاعبي المنتخب المغربي أشرف حكيمي وصديقه في المنتخب الفرنسي كيليان مبابي، عقب انتهاء المباراة بين المتخبين، الأربعاء، والتي انتهت بتأهل الديوك الفرنسية للنهائي.

وفي اللقطة الفيروسية، كان الفرنسي كيليان مبابي البالغ من العمر 23 عامًا يواسي اللاعب المغربي أشرف حكيمي بعد الهزيمة أمام فرنسا في كأس العالم يوم الأربعاء الموافق 14 ديسمبر/كانون الأول الجاري.

وبحسب صحيفة “ديلي ستار“، يبدو أن العناق اللطيف لم يكن الشيء الوحيد الذي لفت انتباه الناس حيث بدأت التعليقات تتدفق حول الانتفاخ الكبير في قضيب كيليان مبابي الواضح في سرواله القصير.

وقالت الصحيفة، إن مقدم البرامج التلفزيونية ريك إدواردز وجد نفسه في حالة مزاجية مرحة حيث أعاد نشر صورة بجانب الكلمات: “هل هذا مواساة، أم أنك سعيد برؤيتي؟”.

وأوضحت “ديلي ستار” أن مذيعة “بي بي سي” فيكتوريا فالنتين قامت بعد ذلك بمشاركة التغريدة والصورة على ملفها الشخصي واعترفت بأن الصورة صدمتها.

“وعلقت عليه بالقول: “يا إلهي. حسنًا ، لقد صدمني ذلك. كل أخبارك الأخرى متوفرة معي ومع الفريق على BBCOne BBCNews وعلى المستوى الدولي على BBCWorld” “.

وجذبت الصورة الكثير من الردود من المعجبين الذين لم يطيقوا الانتظار للدخول في في طرح النكات والمزح.

يشار إلى أن كيليان مبابي وأشرف حكيمي تجمعهما صداقة قوية خاصة وأنهما يلعبان في نادي باريس سان جيرمان سويا.

مبابي برفقة جيرو بوضعية غير لائقة واتهامات المــ.ـثلية الجنسية تلاحقه (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى