مايا دياب تفاجئ الجميع ب أغنيتها الجديدة ” حلو ده ” (فيديو)

قامت النجمة اللبنانية مايا دياب بعرض فيديو كليب لأغنيتها الجديدة “حلو ده” على اليوتيوب وهذه الاغنية كانت عرضتها قبل عدة أسابيع ماضية.

فقد أقيم حفل كبير في دولة قطر وقامت الفنانة مايا دياب بعرض هذه الأغنية لأول مرة في هذه الحفلة، وكانت المفاجأة التي غنت بها الأغنية غير متوقعة.

فقد عرضت الفنانة الأغنية باللهجة المصرية وليست اللبنانية، وهذه الأغنية كانت من كلمات الملحن العظيم عزيز الشافعي، والمنتج العبقري و الموسيقي توما، وقد أخرج هذه الأغنية المخرج الكبير راجا نعمة.

بعد مشاهدة كليب الفنانة مايا دياب أصبح ترند على مواقع عديدة وقد فعل الكليب ضجة كبيرة بعد عرض الكليب على المواقع بثلاث ساعات من العرض.

مايا دياب تفاجئ الجميع ب أغنيتها الجديدة " حلو ده " (فيديو)

وتابعت الفنانة مايا دياب التفاعل الكبير الذي علق به الجمهور على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وردت عليهم بأنها في قمة السعادة من التعليقات الإيجابية التي تلقتها.

وقد عرضت الفنانة مايا دياب جزء صغير من الأغنية على حسابها الشخصي انستقرام، وقالت في التعليق أن المشاهدين صار فيهم يتابعون الكليب بالكامل.

وقد وضعت رابط على الانستقرام من خلال حسابها الشخصي على مشاهدة الكليب كاملاً على اليوتيوب وهذا الرابط كان موجود بالبايو.

وقد وجهت الفنانة مايا دياب أنها سوف تقيم حفلة كبيرة في لبنان بمناسبة عيد الحب يوم 13 فبراير/ شباط، وأيضاً سوف تحيي حفلة كبيرة في دبي يوم 14 من الشهر نفسه،و سعر تذكرة حفلة الفنانة مايا دياب التي تقام في دبي انقسمت إلى ثلاث فئات

مايا دياب تفاجئ الجميع ب أغنيتها الجديدة " حلو ده " (فيديو)

الفئة الأولي، silver بـ 364.85 دولار، اي ما يقرب 10975 جنيه.

الفئة الثانية، Gold بـ 505.18 دولار، أي مايقرب 15199 جنيه، والفئة الثالثة، Platinum بـ 1،403.27 دولار، أي مايقرب 42220 جنيه.

وهذه الأسعار الحفله شامله الطعام والحلويات وجميع المقبلات والمشروبات الباردة والساخنة.

حلو ده مايا دياب

زر الذهاب إلى الأعلى