مايا دياب بإطلالة كاشفة في أحدث ظهور لها على إنستغرام (صور)

شاركت الفنانة اللبنانية “مايا دياب” متابعيها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

ولفتت مايا دياب الأنظار في أحدث ظهور لها على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة جريئة وملفتة حيث ارتدت فستاناً طويلاً ذو أكمام مكشوفة باللون الأزرق الفاتح من القماش المطرز.

اقرأ أيضاً: صفاء سلطان بملابس جريئة تغير ملامحها (صور)

ومن الناحية الجمالية، تركت الفنانة اللبنانية شعرها المموج منسدلاً على كتفيها وطبقت مكياجاً أبرز ملامحها، كما انتعلت حذاءً ذهبياً ذو كعب عال وأكملت إطلالتها بمجموعة من المجوهرات الأنيقة.

وحظيت أحدث إطلالات الفنانة مايا دياب بتفاعل واسع من قبل جمهورها ومحبيها حيث انهالت التعليقات متغزلين بجمالها وأناقتها معبرين عن محبتهم الكبيرة لها.

ومما جاء في التعليقات: “أنا في صدمة مايا بالأزرق.. بس قمر”، “واو ايه الحلاوة دي كل يوم أحلى من اللي قبله”، “يؤبرني الأزرق أنا”، “طيب قد ايش طالعة قمرررر”.

كما تفاعل معها كل من الإعلامية السعودية لجين عمران والفنان اللبناني جوزيف عطية والفنانة اليمنية بلقيس فتحي.

يذكر أن الفنانة مايا دياب بدأت شهرتها من خلال برنامج ستوديو الفن عام 1996، حيث فازت بالجائزة الذهبية عن عروض الأزياء ثم تبارت مرة أخرى في نفس البرنامج عام 2001 عن فئة تقديم البرامج.

مايا دياب بإطلالة كاشفة في أحدث ظهور لها على إنستغرام (صور)
مايا دياب بإطلالة كاشفة في أحدث ظهور لها على إنستغرام (صور)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى