مايان السيد تلفت الأنظار بإطلالتها في أحدث ظهور لها (صور)

لفتت الممثلة المصرية الشابة “مايان السيد” للأنظار بإطلالة أنيقة للغاية في أحدث ظهور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، شاركت مايان السيد جمهورها ومحبيها مجموعة من الصور الحديثة لها ظهرت فيها بإطلالة ملفتة باللونين الأحمر والرمادي.

اقرأ أيضاً: يحيى بيازي يظهر مع وائل شرف في “تيك توك” بحالة صحية أثارت التساؤلات (فيديو)

وارتدت مايان في أحدث إطلالاتها سراولاً باللون الرمادي نسقت معه توب وجاكيت باللون الأحمر، وتركت شعرها الداكن منسدلاً على كتفيها وطبقت مكياجاً جذاباً.

وحظيت إطلالة الممثلة مايان السيد بتفاعل واسع من قبل متابعيها حيث انهالت التعليقات التي تغزل أصجابها بجمالها وأناقتها معبرين عن محبتهم الكبيرة لها.

كما تفاعل مع إطلالتها العديد من المشاهير ومنهم منة عرفة وأسما شريف منير وهند صبري وكارمن سليمان وبسنت شوقي وملك أحمد زاهر.

يذكر أن مايان السيد هي ممثلة مصرية، ولدت في التاسع من نوفمبر/ تشرين الثاني عام 1997، في حي السيدة زينب بالقاهرة وليس كما هو شائع بأنها مولودة في الولايات المتحدة الأمريكية.

مايان السيد تلفت الأنظار بإطلالتها في أحدث ظهور لها (صور)
مايان السيد تلفت الأنظار بإطلالتها في أحدث ظهور لها (صور)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى