ماغي بو غصن تحتفل بعيد ميلاد زوجها وتقول: مصدر القوة والحب (صور)

احتفلت الفنانة اللبنانية “ماغي بو غصن” بعيد ميلاد زوجها المنتج “جمال سنان” في تدوينة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وشاركت ماغي بو غصن صوراً تجمعها بزوجها جمال سنان، التقطت لهما أثناء تواجدهما في تونس لتصوير الموسم الثالث من مسلسل “للموت”.

اقرأ أيضاً: سلافة معمار بإطلالة مكشوفة تظهر مفاتنها والجمهور يعلق : بتجنني برافو عليكي (صور)

وأرفقت الفنانة اللبنانية الصور بتعليق عبّرت فيه عن مشاعر الحب العميقة التي تكنها لزوجها واصفةً إياه بـ “السند” و”مصدر القوة والحب”.

وكتبت بو غصن في تدوينتها: “عقبال المية سنة للرجل اللي بشوف حالي فيه. ولشريك الحياة الحقيقي. للسند ومصدر القوة والحب. يخليلنا اياك ابو ريان ويارا ويعطيك الصحة والنجاح وراحة البال. بحبك جمال”.

وحظيت تدوينة ماغي بو غصن بتفاعل واسع حيث انهالت تعليقات المتابعين والنجوم الذين تمنوا لسنان العمر الطويل ودوام الصحة والتألق، ومن بينهم باسم مغنية ونور ومحمد علي سكر ورشا التقي ونور الغندور وسوزان نجم الدين ويزن السيد وخالد القيش ومكسيم خليل وآخرين.

يذكر أن الفنانة ماغي بوغصن متزوجة من المنتج اللبناني “جمال سنان” ولديهما من الأبناء “يارا” و”ريان”، وتجمع بوغصن بأولادها علاقة مميزة إلا أنها دائماً ما تشعر بالذنب اتجاههم بسبب انشغالها بالعمل والتصوير، وذلك حسب ما ذكرت في لقاء إعلامي سابق.

ماغي بو غصن تحتفل بعيد ميلاد زوجها وتقول: مصدر القوة والحب (صور)
ماغي بو غصن تحتفل بعيد ميلاد زوجها وتقول: مصدر القوة والحب (صور)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى