fbpx

ليليا الأطرش بجلسة تصوير جريئة بفستان قصير مكشوف الصدر (صور)

شاركت الفنانة السورية ليليا الأطرش مجموعة من الصور الحديثة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مستقبلة عامها الجديد باطلالة مميزة.

وظهرت ليليا الأطرش بفستان أسود قصير باللون الاسود، ونسقت مع بعض الإكسسوار الناعم والمميز.

ومن الناحية الجمالية، تركت شعرها مسدولاً على كتفيها، وطبقت مكياج ترابي جذاب يليق بإطلالتها ومسكت بيدها حقيبة اليد صغيرة من اجل اشيائها الخاصة.

كما انتشرت الصور بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المهتمة باخبار المشاهير الامر الذي لاقى تفاعل كبير بين الجمهور وعبر عن جمال الفنانة وعن روعة اطلالتها من خلال خاصية التعليقات.

ومن بعض التعليقات “نورتي الدنيا” “يا أرض احفظي ما عليكي” “جمالك لولو” “للوش القمررررر منورة ياغالية”.

من هي الفنانة ليليا الأطرش.

تنتمي لأسرة فنية عريقة نشأ منها الفنانين فريد الأطرش وأسمهان من محافظة السويداء، بدأت مسيرتها الفنية وهي بسن صغيرة في سلسلة مرايا مع الفنان ياسر العظمة برزت في العديد من الأدوار مثل مـ.سلسـ.ل أشـ.واك ناعمة وباب الحارة بكل أجزائه.

وقد عملت مع معظم المخرجين السوريين المتميزين أمثال بسام الملا وباسل الخطيب وحاتم علي وعدنان إبراهيم وعارف الطويل وغيرهم.

ليليا الأطرش بجلسة تصوير جريئة بفستان قصير مكشوف الصدر (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى