fbpx

ليليا الأطرش بإطلالة جريئة ومثيرة والجمهور يتفاعل (صور)

نشرت الممثلة السورية ليليا الأطرش، مجموعة من الصور الجديدة لها، عبر حسابها الخاص على منصة انستغرام.

وظهرت الممثلة السورية في الصور، وهي ترتدي فستان فضي اللون، قصير للغاية ومكشوف بشكل كبير عن الظهر، مع فتحة طويلة من أسف البطن حتى أعلى الصدر، واعتمدت تسريحة شعر منسدلة حتى أسفل الظهر.

وأثارت إطلالة ليليا موجة من التفاعل على مواقع التواصل، حيث حصد المنشور على انستغرام أكثر من 36500 إعجاب خلال أقل من 21 ساعة بعد نشره.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الصور، حيث عبروا عن إعجابهم بإطلالة نجمة مسلسل باب الحارة، وعبروا عن محبتهم لها، فيما انتقد البعض منهم ملابسها معتبرين أن الفستان جاء في غاية الجرأة والإثارة.

من هي ليليا الأطرش

ليليا الاطرش (18-اغسطس-1977)، ممثلة سورية.تنتمي لأسرة فنية عريقة نشأ منها الفنانين فريد الأطرش وأسمهان من محافظة السويداء، بدأت مسيرتها الفنية وهي بسن صغيرة في سلسلة مرايا مع الفنان ياسر العظمة برزت في العديد من الأدوار مثل مسلسل أشواك ناعمة وباب الحارة بكل أجزائه.

وقد عملت مع معظم المخرجين السوريين المتميزين أمثال بسام الملا وباسل الخطيب وحاتم علي وعدنان إبراهيم وعارف الطويل وغيرهم.

أدت شخصية المرأة الدمشقية العتيقة في حارة شعبية، وزوجة للممثل عباس النوري في مسلسل رجاها وحاولت جاهدة ألا يتشابه دورها للممثلة كاريس بشار في مسلسل ليالي الصالحية حتى لا تتم مقارنة بين الشخصيتين. لأن كلا العملين يعالجان قصة ضمن البيئة الشامية العريقة.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى